المحليات

بلدية صبيا تُطلق حاضناتها البلدية للمستفيدين من الأسر المنتجة

عبدالله مشهور/صبيا

أطلقت بلدية محافظة صبيا مبادرة التعريف بحاضنات رواد الأعمال، والتي تُقام تزامناً مع فترة إقامة مهرجان المانجو في جادة صبيا التابعة للبلدية.

تجول من خلالها المحافظ الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر على استعدادات البلدية لاحتضان (51) أسرة مشيداً بدور البلدية في إنشاء هذه الحاضنات.

من جانبه أوضح رئيس البلدية المهندس هادي بن علي الدغريري، الذي تجول وشارك الأسر والمبدعين في الموقع، أن البلدية وفي ظل الاهتمام بالأسر والمبدعين من الشباب والشابات، أطلقت مساء أمس حاضنات البلدية والمنفذة ضمن مبادرة التعريف بحاضنات رواد الأعمال، التي تهدف إلى خدمة أصحاب الحرف المتنوعة، والمحافظة على صحة وسلامة المستهلك، وإيجاد فرص عمل للشباب والشابات، ومعالجة التشوهات البصرية، وضبط نشاط الباعة المتجولين.

وقال رئيس البلدية “الدغريري” أن هذه المبادرة المنفذة حاليا والتي ستستمر على مدى أربعة أيام متزامنة مع فترة إقامة مهرجان المانجو، ستواصل عملها حسب خطة البرنامج بعد الانتهاء من استكمال الإجراءات النظامية بحق كل مستفيد من تلك الحاضنات بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن بلجية محافظة صبيا تُشارك وضمن مهرجان المانجو بعدة فعاليات مصاحبة منها فعاليات خيمة الملقا وفعاليات المسرح المفتوح الذي يتضمن عدد من الفقرات الغنائية والموسيقية وعدد من الفقرات الثقافية، بجانب العمل على تهيئة وتجهيز كامل الموقع بالجادة كأحد المرافق الرئيسية للبلدية.

WhatsApp Image 2022 05 28 at 11.23.46 AM WhatsApp Image 2022 05 28 at 11.23.45 AM WhatsApp Image 2022 05 28 at 11.32.16 AM WhatsApp Image 2022 05 28 at 11.32.15 AM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى