المجتمع

د. النعمي: إنجازات متسارعة تشهدها المملكة وخدمات جليلة لضيوف بيت الله الحرام مدير عام تعليم جازان يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الفطر المبارك

حسن المهجري/ جازان :

رفع المدير العام للتعليم بمنطقة جازان د. إبراهيم بن محمد أبو هادي النعمي باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات تعليم جازان أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – ولسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم، وأن يعيد هذه المناسبة أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وهم ينعمون بوافر الصحة والعافية.
كما رفع “أبو هادي” التهنئة لسمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز “حفظهما الله” ولمعالي وزير التعليم د. حمد آل الشيخ ومعالي النائب د. سعد بن سعود آل فهيد وإلى جميع منسوبي ومنسوبات التعليم في المنطقة، وإلى جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال ويعيده على الأمتين للعربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
ونوه د. النعمي بالتطورات الكبيرة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وما تحققه المملكة من إنجازات محلية وعالمية متسارعة في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها العالم أجمع، منوها في الوقت ذاته بما تبذله دولتنا من رعاية واهتمام بمقدسات المسلمين وما يحظى به المعتمرون والمعتكفون وقاصدي بيت الله الحرام ومسجد رسوله الكريم -صلى الله عليه وسلم- من رعاية واهتمام.
ودعا مدير عام التعليم بمنطقة جازان د. إبراهيم بن محمد أبو هادي النعمي المولى عز وجل أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين موفور الصحة والعافية، وأن يحفظهم لهذا الوطن العزيز وأن يتم نعمه على بلادنا العزيزة، وأن يحفظها من كل سوء وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والاستقرار، وأن ينصر جنودنا المرابطين في الثغور على الأعداء ويعيدهم إلى أرض وطننا سالمين آمنين، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والمسرات سائلاً الله تعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى