غير مصنف

مدير عام تعليم جازان : تعاون الأسر أثمر عن انطلاقة ناجحة للعودة الحضورية

أضواء المستقبل/ جازان

شارك المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي يوم أمس الأحد أبناءه طلاب وطالبات المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال يومهم الأول في العودة الحضورية وذلك لدى زيارته لعدد من المدارس والروضات يرافقه المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ ملهي عقدي .

وأشاد “أبوهادي” لدى زيارته للمدارس بجهود منسوبيها في تهيئة وتجهيز البيئة المدرسية الآمنة ، مثنياً على التزام الطلاب والطالبات بالإجراءات الاحترازية وتعاون أولياء الأمور والأسر مما أثمر عن انطلاقة ناجحة للعودة الحضورية ، معبراً عن سعادته بما شاهده من انضباط كبير في المدارس وبما لمسه من مشاعر الفرح والسرور والحماس من الطلبة لدى عودتهم للفصول الدراسية .

كما استمع ” أبوهادي” خلال جولته على المدارس لعدد من أولياء الأمور الذين أشادوا بقرار العودة الحضورية وبجهود وزارة التعليم في تجهيز المدارس وتهيئتها للطلبة لضمان رحلة دراسية آمنة وناجحة خلال ماتبقى من العام الدراسي.

من جانب آخر وقف المساعد للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن ظافر عطيف على انتظام الطلاب حضورياً بعدد من مدارس مكتب التعليم بالمسارحة والحرث ، مطلعاً على تجهيزات المدارس وجهودها في تطبيق الإجراءات الاحترازية ، كما تفقدت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة رحاب بنت زيلعي مسلم عدداً من مدارس الطفولة المبكرة والروضات التابعة لمكتب تعليم المسارحة والحُرث ، مرحبة بعودة الطلاب والطالبات لمقاعد الدراسة في بيئة مدرسية آمنة ، ومثنية على الجهود المبذولة من قبل مديرات المدارس ومنسوباتها .

يذكر أن تعليم جازان شكل عدداً من اللجان لمتابعة العودة الحضورية للطلاب والطالبات وتقديم الدعم لمكاتب التعليم والمدارس ، كما نفذ المشرفون والمشرفات عدداً من الزيارات الميدانية لمتابعة سير العملية التعليمية وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

a04ba523 8243 4bd2 a87d 1eea96476014 94ec5e4e 72a2 4b46 894a 9e1e273b187b 7f444aac b8ce 4144 a9b1 78be4f67e03e

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى