02 ذوالقعدة 1442
اخبار عاجلة
news image

دانوب لحلول الضيافة تُطلق الكتالوج الرسمي لها خلال فعاليات قمة الضيافة 2021

أضواء المستقبل بتاريخ 11 يونيو 2021

جدة – ماهر عبدالوهاب

أعلنت شركة دانوب لحلول الضيافة عن إطلاق الكتالوج الرسمي لها الأكثر شمولاً واستشرافاً للمستقبل خلال فعاليات قمة الدانوب للضيافة 2021، في خطوة تهدف إلى تلبية الاحتياجات الاستراتيجية المتنامية لقطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط عبر ما تُقدمه من مجموعة واسعة من مستلزمات ومعدات التشغيل.
ويُعد الكتالوج المُصمم بذكاء أبرز إنجازات دانوب لحلول الضيافة، حيث يُغطي أكثر من 10 آلاف منتج متميز ضمن عشر فئات مختلفة تُلبي جميع احتياجات قطاع الضيافة في وقتنا الراهن وتُتيح الفرصة لتزويد العملاء بأفضل التجارب وأكثرها تفرداً.
كانت ليلة مميزة بحضور الكثير من النجوم في قطاع المأكولات، المشروبات حيث استضافت دانوب للضيافة حلقة نقاشية تمكنا فيها من عرض رؤى السيد فهد القرقاوي ، الرئيس التنفيذي لوكالة تطوير دبي للاستثمار. وهيئة دبي للاستثمار الأجنبي المباشر، السيد آندي كوثبرت – المدير العام – فندق جميرا كريك سايد آند و قطاع الضيافة في مدينة جميرا، السيد سنجه رجا، المدير التنفيذي ، للمركز الدولي لفنون الطهي في دبي والسيد رضوان ساجان ، مؤسس و رئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب.
وتم تطوير هذا الكتالوج الضخم، الذي يضم 700 صفحة ويتوفر بصيغة رقمية أيضاً، بالشراكة مع 41 علامة تجارية عالمية كمزود حلول موثوق في مجالات الفنادق والمطاعم والمقاهي وخدمات توريد الطعام. وطوّر فريق دانوب لحلول الضيافة مجموعة مُذهلة من منتجات مستلزمات ومعدات التشغيل، حرصوا على جمعها بكل عناية مستندين إلى خبرات دانوب ورصيدها المعرفي الواسع لتأمين أفضل الأواني الخزفية والزجاجية وأدوات المائدة ومستلزمات المطبخ ومستلزمات الضيافة والبوفيه وتناول الطعام في الغرف وحلول التخزين النموذجية وإكسسوارات المائدة.

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*