02 ذوالقعدة 1442
اخبار عاجلة
news image

روتانا تضم الكبيسي إلى كوكبتها من نجوم الفن

أضواء المستقبل بتاريخ 10 يونيو 2021

في اتفاقية فهد الكبيسي و سالم الهندي: ماذا قالا عن توقيع عقد روتانا للصوتيات والمرئيات؟

الرياض – عاطف هوساوي

تواصل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مكانتها الريادية في عالمي الترفيه، وصناعة الموسيقى على صعيد إنتاج وتوزيع وتسويق الأغاني وإدارة وتعهد وتنظيم المهرجانات والحفلات والمناسبات الفنية، وتأكيدا لكونها البيت الأول لأهل الفن والغناء السعودي والخليجي والعربي، انضم لباقة نجومها حديثا، المطرب القطري فهد الكبيسي، الذي زار مكاتب روتانا الجديدة في العاصمة السعودية الرياض، والتقى مع الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا الصوتيات والمرئيات، وتكلل اللقاء باتفاقية فنية مميزة تجسدت في توقيع فهد الكبيسي مع أ.سالم الهندي عقدا تتولى بموجبه روتانا للصوتيات والمرئيات إنتاج ألبوماته الغنائية وإدارة أعماله للحفلات والمهرجانات .

الأستاذ سالم الهندي من جانبه وصف هذا التعاقد مع فهد الكبيسي بأنه يأتي من باب تأكيد اهتمام استقطاب روتانا لجميع الأصوات والخبرات الغنائية الجميلة والمميزة في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي، مؤكدا على جمال صوت وحضور واخلاق النجم القطري فهد الكبيسي، مضيفا :”هذا العقد الذي ابرم بين روتانا وفهد لإنتاج وإدارة أعماله سيكون له ثماره الكبيرة في مسيرة هذا النجم الذي نأمل ان يشكل حضوره مع الشركة إضافة كبيرة لمشواره القادم غنائيا”.

بدوره، أبدى المطرب القطري فهد الكبيسي فخره وسعادته بانضمامه إلى روتانا، واصفا إياها :”أنها ليست فقط هرم شركات الإنتاج في عالمنا العربي، بل أيضا هي اليوم بيتي.. وإن شاء الله نقدم الجديد والأفضل الذي نرضي من خلاله الجمهور”.

أما عن زيارته لمكاتب روتانا، فيقول:”اجتمعت بأخي الأستاذ سالم الهندي في مقر شركة روتانا بالرياض، وقمنا بجولة في أرجاء المبنى الضخم والمميز، مرورا إذاعة روتانا FM ومقابلة مجموعة من الأخوة الأعزاء ، شاكرا لهم كرم الضيافة وحسن الاستقبال”.

وقد حظيت زيارة فهد الكبيسي إلى مكاتب روتانا الجديدة في الرياض باهتمام ومتابعة من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، فقد غرد معاليه على مواقع التواصل :”نورت يا فهد، وان شاء الله نشوفك في حفلات قريب في كل انحاء المملكة”.. بدوره شكر

فهد معاليه قائلا :”منورة بأهلها يا بوناصر .. وهذي ابرك الساعات الله يحفظك”.

من جهة أخرى،  وقع المطرب فهد الكبيسي عقدا مع تطبيق “فن بوكس” يقدم من خلاله أخباره وحفلاته، ويلبي حصريا طلبات جمهوره بالتواصل المباشر والمميزات الحديثة التي يقدمها وينفرد بها “فن بوكس” عن غيره من التطبيقات.

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*