02 ذوالقعدة 1442
اخبار عاجلة
news image

في ذكرى البيعة ،، منسوبو ثقافة وفنون جدة يجددون البيعة والولاء لولي العهد

أضواء المستقبل بتاريخ 09 مايو 2021

جدة – ماهر عبدالوهاب

في ذكرى البيعة الرابعة لولي العهد، ثقافة وفنون جدة تتيح للمثقفين والفنانين المشاركة والتعبير عن عمق الولاء والانتماء وتجديد البيعة لسمو ولي العهد، حيث عبر مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد آل صبيح عن السعادة الغامرة التي تعم الجميع بهذه المناسبة الغالية وقال نستحضر في ذكرى البيعة المنجزات العظيمة التي تحققت على مختلف الأصعدة وفي شتى المجالات للنهوض بالوطن.
بينما قال الأستاذ حسن علوي مدير العلاقات والإعلام أن منصات الجمعية منبر لكل مثقف وفنان للتعبير عن مشاعرهم تجاه الوطن وقيادته وأضاف أن ذكرى بيعة ولي العهد عزيزة على كل سعودي.
وتحدث الفنان أحمد الخزمري مشرف لجنة الفنون التشكيلية عن تجديد البيعة والولاء وقال إنها راسخة في قلوبنا وعقولنا والمشهد التشكيلي شهد نقلة نوعية ودعم عظيم من سمو ولي العهد.
ومن جانبه عبر الأستاذ عمر النهدي مشرف لجنة التصوير الفوتوغرافي عن عمق الانتماء الوطني والاعتزاز بسمو ولي العهد ورؤيته الطموحة وما حققته من نتائج عظيمة ستصل بنا إلى مصاف الدول المتقدمة.
وتحدث الفنان سعد الحارثي مشرف لجنة الموسيقى عن سعادته الكبيرة بهذه المناسبة وقال على مستوى الموسيقى والأغنية تحقق لنا في السنوات القليلة الماضية ماكنا نطمح له خلال نصف القرن الماضي.
وأعرب الأستاذ سامي غنيم مشرف لجنة التراث والفنون الشعبية عن عظيم امتنانه لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على كل هذا العطاء السخي للارتقاء بالتراث السعودي.
وأكد المخرج صالح إمام مشرف لجنة المسرح أن المسرح السعودي يشهد نقلة كبيرة جدا في ظل دعم ورعاية سمو ولي العهد.
الجدير ذكره أن عدد كبير من الفانين والمثقفين في مختلف المجالات شاركوا بكلمات عنوانها العريض في ذكرى البيعة نجدد العهد والولاء لولي العهد.

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*