06 شَوّال 1442
اخبار عاجلة
news image

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بجازان يزور هيئة المدينة ويتفقد مركز الشاطئ

أضواء المستقبل بتاريخ 02 مايو 2021

جــيزان –  قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ سليمان بن يحيى المالكي، بزيارة لهيئة مدينة جيزان اطلع خلالها على سير العمل والخطط الميدانية التي ينفذها الأعضاء في الميدان وتوزيع الدوريات المتحركة والثابتة وكذلك الجولات على الشواطئ خلال شهر رمضان المبارك وكذلك خطة تنفيذ وتفعيل حملة ” ربَّ اجعل هذا البلد آمناً” بكافة المواقع والمجمعات التجارية والأسواق الشعبية .

وقد حث فضيلته كافة منسوبي الهيئة على استمرار تفعيل الحملات التوعوية التي تطلقها الرئاسة وتحظى بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند والنزول ميدانياً حسب الخطط المعدة لذلك وفق الأنظمة الواردة من مقام الرئاسة .

بعد ذلك توجه فضيلته لمركز هيئة الشاطئ وقام بجولة ميدانية في محيط عمل المركز واستمع لشرحٍ مفصل من رئيس المركز الشيخ ضيف الله الغريب على تمركز الدوريات الميدانية وكذلك الدوريات الراجلة داخل المجمعات التجارية والأسواق، واطلع فضيلته على منجزات المراكز في تفعيل حملة ” ربِّ اجعل هذا البلد آمناً” .

وأكد فضيلته على العاملين في الميدان بالقيام بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق المقتضى الشرعي وتقديم النصيحه بالكلمة الطيبة لما لها من وقع جميل في نفوس الناس مع الالتزام بالأنظمة والتعليمات الواردة من مقام الرئاسة والإخلاص لله جل وعلا في ذلك واستشعار عظم أجر الآمرين بالمعروف ومؤكداً على أهمية توعية الناس بالكلمة الحسنة، والتنسيق مع الجهات الحكومية الأخرى بما يخدم مصلحة العمل .

وتأتي هذه الزيارة إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، وتطبيقاً لخطة تفعيل عمل الهيئات والمراكز في جميع الحملات الوقائية والتوعوية التي من شأنها تعزيز العمل الميداني لخدمة المجتمع.

 

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*