06 شَوّال 1442
news image

جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة تنفذ برنامج تدريبي رمضاني” أنا أدرب ولدي”

أضواء المستقبل بتاريخ 01 مايو 2021

الطائف – زهير الغزال

نفذت جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة برنامج تدريبي مكثف – عن بعد – خلال شهر رمضان المبارك، يستهدف أسر الأشخاص ذوي الإعاقة بعنوان “أنا أدرب ولدي” وبدأت فعالياته الافتراضية عبر منصة الجمعية الافتراضية مراعاة للاحترازات الوقائية للجميع بحضور عدد من الأهالي والمهتمين.
، روفي بداية البرنامج رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعيد بن علي الزهراني بالحضور والمشاركين في البرنامج، مؤكداً أن كل شخص يحتاج إلى العديد من المهارات ومن ضمنها فنيات تعديل السلوك، مشيراً إلى أن البرنامج يتشمل على تحليل السلوك التطبيقي وطرق تطوير مهارات التواصل وتدريب الأهل على تعزيز مهارات الحياة اليومية للأشخاص ذوي الإعاقة وطرق تنظيم البيئة حول ذوي الإعاقة وغيرها من طرق تعديل السلوك لذوي الاحتياجات الخاصة وتم اختيار البرنامج ليكون في شهر رمضان المبارك.
وقدم الدكتور الزهراني خالص عبارات الشكر والعرفان لكل أب وأم ومعلم ومعلمة كافحوا واجتهدوا من أجل رسم مستقبل أكثر إشراقاً للأشخاص ذوي الإعاقة.
يذكر أن جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة تقدم في شهر رمضان وعلى مدار العام العديد من البرامج والأنشطة المختلفة التي تساهم مع بقية الجهات وشركاء النجاح في دعم الاشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم، ممن يحتاجون إلى التدريب على مهارات تعديل السلوك وكذلك المختصين والمهتمين

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*