27 رَمَضان 1442
اخبار عاجلة
news image

بعد بيان “النيابة” وفيديو إطلاق النار.. مواطنة تكشف تفاصيل اعتـداء زوجها وتهديداته بإحراق بيت أهلها

أضواء المستقبل بتاريخ 30 أبريل 2021

متابعات- كشفت مواطنة تفاصيل اعتـداء زوجها عليها بإطلاق النار عند منزل عائلتها بعد أن رفعت دعوى لفسخ عقد النكاح منه، وذلك في أعقاب البيان الذي أصدرته النيابة العامة بعد تداول فيديو يوثق إطلاقه النار عند المنزل. 

ووفقا لـ “أخبار 24” أكدت زوجة المواطن،  أنها رفعت الدعوى بعد إتهامها له بالتعنيف والخيانة، وهي أم لثلاثة أبناء وابنة، أكبرهم لم يتجاوز عمره ٨ سنوات. 

وأضافت أنه بعد رفع الدعوى عادت لزوجها واستمر بتعنيفها وتهديدها بالسلاح، حتى هربت من منزله لمنزل أهلها ورفضت الرجوع له وطلبت الطلاق، إلا أنه قال لها: “إما الرجوع أو الموت”. 

وأشارت إلى أنه كان يتهجم عليها إلى أن تطور الوضع وبدأ بإشهار السلاح، وقالت: “كان يترصد لي في لحظة خروجي لأي مكان، حتى أنه قبل ٣ أشهر سرق جوالي، وبدأ يهدد بالصوت”. 

وأوضحت أنه بعد سرقته لجوالها لم يعرف رقم هاتفها الجديد وبدأ بإرسال تهديدات القتل والحرق لهم جميعاً على جوال والدتها. 

يذكر أن النائب العام قد أصدر أمراً بالقبض على الزوج الذي ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يستقل مركبة ويطلق النار أمام أحد المنازل. 

وبين مصدر مسؤول بالنيابة العامة أن النائب أمر بسرعة القبض على الزوج لمباشرة التحقيق معه، بناء على ما وثقه مركز الرصد النيابي، لتسببه بفعلته في رعب قاطني الحي وتعريض حياة الآخرين للخطر.  

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*