07 شَوّال 1442
news image

الهيئة العامة للأوقاف توقّع مذكرة تفاهم مع جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم

أضواء المستقبل بتاريخ 29 أبريل 2021

الـرياض – وقّعت الهيئة العامة للأوقاف أمس الأربعاء 16 رمضان 1442هـ مذكرة تفاهم مع جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم، تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين لدعم الفئات الأشد حاجة من لاعبي كرة القدم القدامى وعوائلهم وفق شروط الواقفين.

     وتم توقيع مذكرة التفاهم التي تمتد إلى سنة واحدة في مقر الهيئة العامة للأوقاف بمدينة الرياض، ومثّل الهيئة في إبرام المذكرة محافظ الهيئة العامة للأوقاف الأستاذ عماد بن صالح الخراشي، بينما مثّل جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ ماجد أحمد عبد الله.

وتُعنى جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم بلاعبي كرة القدم القدامى الذين تركوا الملاعب وضعفت حالتهم المادية أو الجسدية، إذ تعمل الجمعية على ابتكار مبادرات ومشاريع تهدف إلى سد احتياجاتهم ومساعدتهم في توفير عيش كريم لهم ولأبناء وعوائل المتوفين منهم، عبر مسارات تنموية متنوعة تشمل: الإسكان، والمساندة، والتمكين، والصحة، والتوعية، والتي حققت الاستفادة لأكثر من 17370 مستفيداً.

     وتضمّنت مذكرة التفاهم المبرمة بين الطرفين تقديم دراسة مفصلة لسبل دعم برامج ومبادرات جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم، وتفعيل الأدوات الوقفية للمساهمة في تطوير أعمال الجمعية مما يعزز دور القطاع الوقفي في دعم كافة فئات المجتمع.

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*