27 رَمَضان 1442
اخبار عاجلة
news image

صقور المستقبـل .. صدارة ونهائي

أضواء المستقبل بتاريخ 29 أبريل 2021

الرياض- متعب الجوهر
تأهل فريقا صقور المستقبل “الأبيض والأخضر” للمباراة النهائية للنسخة السعودية من كأس الابطال الدولية التي ينظمها برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم بوزارة الرياضة، بعد ان تصدر كل منهما مجموعته برصيد 4 نقاط في ختام مباريات دور المجموعات الذي أختتم اليوم الخميس.

وتمكن فريق صقور المستقبل “الأبيض” من التأهل للمباراة النهائية بعد تعادله الإيجابي مع القادسية بهدف لكل منهما، إذ تمكن حسين معيني لاعب صقور المستقبل “الأبيض” من تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء، قبل ان يبدأ الصقور في الدفاع عن مرماهم حتى الدقيقة 80 , بعدها سجل نايف مسعود هدف التعادل للقادسية في الدقيقة 82 لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

وشهد اللقاء الثاني الذي جمع بين صقور المستقبل “الأخضر” بنظيرة فريق الاتفاق 6 أهداف بعد ان انتهى بالتعادل 3-3 , سجل لصقور المستقبل كلاً من : لؤي الجهني , عمر داخل “هدفين” , فيما تناوب لاعبوا الاتفاق على تسجيل الأهداف الثلاثة عن طريق راكان الكعبي , محمد محرزي و أحمد الغامدي.

الجدير بالذكر، ان المباراة النهائية ستقام يوم الأحد المقبل وستجمع بين صقور المستقبل “الأخضر أمام الفريق “الأبيض” على استاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

 

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*