27 رَمَضان 1442
اخبار عاجلة
news image

إدارة نادي الاتفاق تحتفي بفريق عمل الحوكمة

أضواء المستقبل بتاريخ 28 أبريل 2021

الدمام – زهير الغزال

أقامت إدارة نادي الاتفاق احتفالاً لمنسوبيها من فريق عمل حوكمة فارس الدهناء مساء يوم أمس الثلاثاء في فندق كمبينسكي العثمان، وذلك بمناسبة تحقيقهم المركز الأول بـ 6.52 نقطة في تقييم الحوكمة للربع الرابع لموسم 2021/2020 .

وكان الحفل بدأ بكلمة من رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل أعرب من خلالها عن شكره الجزيل لفريق عمل الحوكمة بالنادي بقيادة الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي، مشيرًا باعتزازه وفخره بكافة المساهمين في هذا الانجاز المتميز متمنياً بأن يتواصل التميز، وبأن يكون الاتفاق دائما في طليعة الأندية رياضيًا وإداريًا واجتماعيًا. وقال:” سعيد جدًا بالأصداء الواسعة التي حققها فريق الحوكمة بالنادي، والتي تسير وفق رؤية ملهمنا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان 2030 ،ونحن على ثقة بأن مستقبل فارس الدهناء واعد بسواعد أبنائه وبناته”.

تلا ذلك كلمة الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي والتي أشاد من خلالها بدعم مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس خالد الدبل ونائبه المهندس حاتم المسحل، والذي كان له الأثر بنجاح فريق عمل الحوكمة وتطوره من الربع الثالث والذي حصل النادي من خلاله على المركز الثاني ثم توج في الربع الرابع بالمركز الأول. وقال :” فخور جدًا بفريق عمل الحوكمة الداخلي والذي راهنت عليه كثيرًا، ونتطلع بأن نواصل التميز لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لجعل الاتفاق في مقدمة الأندية السعودية في كافة المجالات “.

بعد ذلك كرمت إدارة النادي أعضاء فريق الحوكمة بشهادات تقدير ثم تم التقاط الصور التذكارية، وفي الختام تناول الجميع وجبة السحور في مقر الحفل.

 

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*