27 رَمَضان 1442
اخبار عاجلة
news image

بلدية الخبر تنفذ أكثر من 2400 زيارة رقابية في الأسواق والمراكز التجارية خلال خمسة أيام

أضواء المستقبل بتاريخ 28 أبريل 2021

الخبر – زهير الغزال

نفذت بلدية محافظة الخبر خلال الخمسة أيام الماضية (2410) زيارة للمنشآت المستهدفة، تم خلالها رصد 35 مخالفة وإغلاق (9) منشآت.

وقال رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي، أن إدارة الخدمات بالبلدية قامت بمضاعفة عدد الزيارات والجولات لفرقها الرقابية للقطاعات المستهدفة، للتأكد من تطبيق الاشتراطات الوقائية المتعلقة بفيروس كورونا، والتي شملت جولات رقابية على المطاعم والمقاهي وصالونات التجميل النسائية والحلاقة الرجالية، إضافة الى المراكز التجارية.
ولفت المهندس الزايدي، الى أن فرق البلدية شاركت بأعمالها الرقابية ضمن اللجنة المكونة من عدد من الجهات الحكومية المشكلة من قطاعي الشرطة والصحة، بالإضافة الى مكتب العمل في جولات ميدانيه للمساكن العمالية بأحياء المحافظة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفق الأنظمة عقب رصدها لعدد من الملاحظات.
وأكد رئيس بلدية محافظة الخبر استمرار الحملات الرقابية على كافة الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع، وذلك للتأكد من تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والاشتراطات البلدية، داعيا الجميع الى التعاون مع البلدية والابلاغ عن المخالفات من خلال مركز 940 لمعالجتها.

… انتهى الخبر …
برجاء التكرم بالنشر …

مع تحيات
الإدارة العامة للإعلام
بأمانة المنطقة الشرقية

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*