07 شَوّال 1442
news image

مذكرة تعاون بين “بر جدة” وفريق بصمة التطوعي

أضواء المستقبل بتاريخ 28 أبريل 2021

جدة- عبد القادر رضوان

وقَّع نادي البر التطوعي التابع لجمعية البر بجدة مذكرة تعاون مع فريق بصمة التطوعي لدعم الأعمال التطوعية في البرامج المجتمعية التي يقيمها النادي.
وجاء توقيع المذكرة انطلاقاً من حرص الجمعية على أداء المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في تنمية المجتمع بهدف التعاون والمشاركة في العمل على تقديم أفضل الخدمات الاجتماعية والاهتمام بفئات المجتمع المتنوعة وزيادة الوعي المجتمعي ليقوم كل فرد بدوره بالمشاركة الفاعلة في مبادرات ومشروعات الخدمات الاجتماعية التي تسهم في تطوير المجتمع.
تضمنت المذكرة عدداً من النقاط الهامة التي تجسد التعاون والعمل التكاملي بين الطرفين لتحقيق المنافع وتقديم المزايا والدعم اللوجستي والإعلامي بما يصب في خدمة المجتمع، وسيشارك فريق بصمة التطوعي بمقتضى المذكرة في الفعاليات التي سيقيمها النادي.
وقال الأستاذ حسين بن شهران مدير وحدة التطوع بجمعية البر: إن الجمعية حريصة على توقيع مثل هذه المذكرات التي تُذكي الوعي بمفهوم المسؤولية الاجتماعية، ودورها في التنمية المستدامة، فدعم الفرق التطوعية والاستفادة منها ومساندتها يدخل في باب الشراكات الاجتماعية التي تشكل أحد مستهدفات رؤية المملكة التي تدعو الى استنهاض همم المتطوعين والوصول بأعدادهم الى مليون متطوع.

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*