02 شَوّال 1442
news image

سمو أمير جازان يرعى حفل تكريم المتقاعدين من منسوبي الإمارة

أضواء المستقبل بتاريخ 28 أبريل 2021

جــازان –  رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان حفل تكريم المتقاعدين من منسوبي إمارة المنطقة مساء اليوم وذلك بقصر سموه بحي الشاطىء بمدينة جيزان .

وكرم سموه 28 متقاعدا لهذا العام من منسوبي الامارة ومحافظاتها ومراكزها ، وأثنى سموه في كلمة وجهها للمتقاعدين على وما قدموه من جهود وتفان خلال فترة عملهم بالإمارة خدمة للمنطقة وأهلها، معتبراً أن التقاعد ليس نهاية المطاف بل هو مرحلة جديدة وبداية عمل جاد، مؤكدًا اهتمام إمارة المنطقة بالتواصل مع المتقاعدين للاستفادة من خبراتهم.

وعد سموه هذا التكريم تقديرًا لجميل عطائهم وحسن أدائهم طيلة فترة عملهم بالإمارة حتى تقاعدهم،
مثمنا سموه جهودهم لخدمة دينهم وقيادتهم ووطنهم ، مؤكدا سموه اعتزازه بالعمل معهم لخدمة المنطقة وأبناءه ، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم الخاصة.
وأوضح وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد الصقر، أن الاحتفاء بالمتقاعدين وتكريمهم يعد بادرة حضارية وتشجيعية لهم على خدمتهم الطويلة وتفانيهم في وظائفهم وخدمة الوطن ، لافتاً بهذه المناسبة إلى مواقف سمو أمير المنطقة مع جميع منسوبي الإمارة ودعمهم وتشجيعهم وتوفير السبل كافة لنجاحهم ورفع كفاءتهم.
من جانبه ، أعرب علي بن موسى زعله ، باسمه ونيابة عن جميع المتقاعدين ، عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة جازان على تكريمهم، مؤكداً أن هذا التكريم ليس مستغرباً من سموه الذي عوّد الجميع على الوفاء والعطاء، سائلاً الله أن يحفظ قيادة هذا البلد ويديم نعمة الأمن والاستقرار.
وفي ختام الحفل، سلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز شهادات الشكر والدروع والهدايا للمتقاعدين حضر التكريم وكلاء الامارة وعددا من المسؤولين.

 

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*