02 شَوّال 1442
news image

توقيع اتفاقية تعاون وشراكة مجتمعية بين دار الملاحظة الاجتماعية بجازان وجمعية رواد الأعمال التطوعية بجازان

أضواء المستقبل بتاريخ 16 أبريل 2021

جازان – موسى الأمير – حسن السالم

وقعت دار الملاحظة الاجتماعية بجازان مساء أمس الخميس 1442/9/3هـ اتفاقية تعاون وشراكة مجتمعية مع جمعية رواد العمل التطوعي بجازان في مجالات التطوير والتدريب والتثقيف بما يخدم النزلاء بدار الملاحظة الاجتماعية بجازان في مجالات الاهتمام المشترك.
وتنصّ الاتفاقية التي تم توقيعها من الطرفين ،،
الطرف الأول
مدير دار الملاحظة الاجتماعية بجازان بالإنابة الأستاذ /حسن بن علي ال صبحان، ورئيس القسم الطبي بدار الملاحظه الاجتماعية بجازان
الأستاذ/اسماعيل بن يحيى هزازي ، ومثل الطرف الثاني مديرة جمعية رواد العمل التطوعي بجازان الأستاذة /عفاف صميلي ،  وقائد فريق لمتى التطوعي الأستاذ /عثمان بن ماضي طميحي .

وتهدف الاتفاقية لتبادل المعلومات والخبرات من خلال إتاحة فرص التدريب للنزلاء بفرع دار الملاحظة الاجتماعية من خلال دعم نزلاء الدار وتعزيز التنمية المجتمعية لديهم  ، الوصول بهم إلى مستوى جيد يمكنهم من ايجاد حلول منطقية لحل الأزمات والمشاكل التي يواجهونها ، ودعم انتماء النزلاء بالدار من الشباب لدينهم أولا ولمجتمعهم ووطنهم. ، وتعزيز ودعم روح التعاون الفعال بين النزلاء أثناء اقامتهم بالدار مما سيعكس أثراً إيجابيا على سلوكهم في المجتمع خارج الدار ، وغرس مفهوم التكافل الاجتماعي بين النزلاء بالدار عن طريق تقديم مواد وبرامج توعوية تثقيفية وتدريبية سينعكس تأثيرها إيجابيا عليهم بأذن الله.
وأوضح بدوره مدير دار الملاحظة الاجتماعية بجازان الأستاذ احمد أبو شرحة أن هذه الشراكة ستكون موسعة وستضم شراكات بحثية وتدريبية بين منسوبي الجهتين لتعزيز مهاراتهم وتطوير قدراتهم في المجال الاجتماعي.

 

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*