news image

أمين عسير يدشن الدوري الرمضاني بالشراكة مع الإتحاد السعودي لكرة القدم

سعيد بن محيا بتاريخ 16 أبريل 2021

عسير – دشن أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي دورة أمانة عسير الرمضانية بالشراكة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم وبذلك تكون أمانة منطقة عسير الأولى على مستوى المملكة في تفعيل هذه الشراكة ، وأوضح الحميدي بأن هذه البطولة تأتي باكورة للشراكة بين وزارة الشؤون البلدية و القروية والاسكان و الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك وفق عمل متكامل ومُمنهج بشكل احترافي ويهدف إلى تقديم مناشط شبابيه ورياضيه لخدمة شباب هذا الوطن الغالي ، وأضاف بأن هذه البطولة ستشهد مشاركة ٢٤ فريق من كافة محافظات المنطقة يمثلها ما يزيد على ١٢٠٠ شاب .
مشيراً إلى أن هذه الدورة تعد فرصة لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة ، مقدماً شكره لسمو امير المنطقة الامير تركي بن طلال و لمعالي وزير الشؤون البلدية و القروية والاسكان ماجد الحقيل على دعمهم المستمر لمثل هذه البرامج الشبابية و الرياضية. مؤكدا على استمرارية الشراكة بين الأمانه وبلدياتها و الاتحاد السعودي لكرة القدم بما يتناسب مع تقديم برامج شبابيه رياضيه .
وأختتم الحميدي حديثه منوها الى ان فعاليات دورة امانة منطقة عسير الرمضانية ستستمر حتى يوم الـ ١٩ من شهر رمضان المبارك .
كما تم على هامش التدشين إطلاق منصة رياضة عسير الإعلامية التي ستكون الشريك الرسمي لجميع فعاليات أمانة منطقة عسير الرياضية عبر منصتي تويتر وسناب شات .
الجدير بالذكر فإن أمانة منطقة عسير تعد أول أمانة على مستوى المملكة تدشن أول دوري رياضي بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم .

 

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*