02 شَوّال 1442
news image

المالكي والخطيب : لدينا الاصرار على كسب الخمس لقاءات المقبلة

عبدالله الحايطي بتاريخ 16 أبريل 2021

الدمام – شدد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أهمية الفوز على الوحدة لتعويض الخسارة الماضية والتقدم في سلم ترتيب الدوري، مشيرًا بأنهم يدركون صعوبة المباراة كونها على أرض المنافس، فضلًا على أنهم يرغبون الابتعاد عن مؤخرة الترتيب، مضيفاً بأن تركيزهم على المباريات الخمس المقبلة لحصد نقاطها بالكامل .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب المدافع عبد الله الخطيب مساء اليوم الخميس بقاعة المؤتمرات بالنادي وذلك للحديث عن استعدادات الاتفاق لمواجهة الوحدة ضمن منافسات الجولة الـ26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/2020. وقال المالكي: (نبارك لكم الشهر الفضيل ولكافة الأمة الإسلامية، لاشك مباراة مهمة أمام فريق الوحدة والتي نسعى خلالها تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الاتفاق) .

وأضاف: ( مركز الوحدة لايقلل من إمكانياته فهو شارك مؤخرا في الملحق الآسيوي، ولذلك سندخل المباراة باحترام المنافس للعودة إلى الدمام بالنقاط الثلاث) .

في المقابل أكد المدافع عبد الله الخطيب على أن فريقه عاقد العزم للظفر بنقاط الوحدة والتقدم في سلم الترتيب. وقال:” استعدينا لمواجهة الوحدة مثلها مثل أي مباراة ولكن لدينا الإصرار لكسب المواجهات الخمس المتبقية لإنها الدوري بالصورة التي تليق بالاتفاق وتسعد جماهير فارس الدهناء” .

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*