02 رَمَضان 1442
news image

غرفة الباحة تبرم مذكرة تفاهم تهدف لتوسيع دائرة الاستثمار في النزل الريفية الزراعية السياحية بالمنطقة

أضواء المستقبل بتاريخ 09 أبريل 2021

الباحة – زهير الغزال

ابرمت غرفة الباحة مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع مصنع منازل الحسين الريفية بهدف توسيع دائرة الاستثمار في مشروعات النزل الريفية على مستوى محافظات المنطقة انفاذاً لتوجيهات سمو أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود الرامية لترقية الخدمات السياحية النوعية بالمنطقة بما يلبي تطلعات المواطنين ومرتادي المنطقة من الزوار والمصطافين. قام بالتوقع على الاتفاقية الامين العام المكلف الاستاذ عبدالوهاب زومه وممثل المصنع أحمد سلطان الحسين. وبحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد سعيد المعجباني ونائب الرئيس الاستاذ عبدالله محمد رافع
وصرح المعجباني أنه سيتم بمقتضى الاتفاقية تصميم وتركيب نموذج للنزل الريفية في إحدى الساحات بمدينة الباحة لنشر ثقافة النزل الريفية الزراعية السياحية. وتعريف الجمهور والمهتمين بمزايا هذا النوع من الاسكان السياحي من حيث جودة مواصفاته وكفاءته في مقاومة الرطوبة والتقلبات المناخية، وسهولة الفك والتركيب والصيانة والنقل من مكان لآخر علاوة على ما يوفره من الاريحية والراحة النفسية لكل من يستخدمها.
مشيراً أن الغرفة ستقوم بتقديم الدعم اللوجستي لترويج هذا النوع من الاستثمار في اوساط اصحاب المزارع مع تحفيز رواد الأعمال لمزاولة هذا النشاط في إطار تعزيز ثقافة العمل الحر.
لافتاً أن هذه الخطوة تستهدف تعظيم المردود السياحي والاقتصادي والتجاري والتنموي بشكل عام. وتجد الغرفة كل تعاون من شركائها وفي مقدمتهم أمانة منطقة الباحة التي ستعمل على تخصيص أحد الميادين العامة لتركيب أحد نماذج النزل الريفية تمهيداً لتوظيف الاستثمارات في هذا المجال الداعم لصناعة السياحة بالمنطقة.

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*