03 رَمَضان 1442
news image

“شراكة تفاعلية” تجمع “بر جدة” ومجموعة (منش) لدعم الفئات المحتاجة

أضواء المستقبل بتاريخ 08 أبريل 2021

جدة – عبد القادر رضوان

وقعت جمعية البر بجدة اتفاقية شراكة مع شركة سجانا للتجارة والاستثمار التجاري (مجموعة منش).. جاءت ترجمة لحرص الجانبين على توثيق التعاون المثمر بين قطاع الشركات والمؤسسات الوطنية والجمعيات الخيرية إدراكاً منهما بأهمية أداء المسؤولية الاجتماعية لخدمة المجتمع خاصة الفئات المحتاجة من الأسر والأيتام ومرضى الفشل الكلوي.
وقد اتفق الجانبان على عدد من المحاور التي تجسد نموذجاً حضارياً من التعاون المشترك بين القطاع الخيري وقطاع الأعمال.. من خلال فتح باب التبرع في فروع الشركة لدعم برامج الجمعية في مجال الخدمات الاجتماعية التي تستهدف الفئات المحتاجة من الأسر والأيتام ومرضى الفشل الكلوي.. مقابل عدد من المزايا والتسهيلات المقدمة من الجمعية للطرف الثاني في إطار تبادل المنافع بينهما..
وقال المهندس محي الدين بن يحيى حكمي مدير عام الجمعية: إن هذه الشراكات تُجسّد أهمية قطاع الأعمال الذي يشكل جزءاً أصيلاً من القطاع الخيري.. وأن المسؤولية الاجتماعية باتت إحدى ركائز المشروع التنموي في بلادنا في ظل رؤية تحرص على تحقيق الاستدامة التنموية وجودة الحياة من خلال محاورها الثلاثة: مجتمع حيوي ووطن طموح واقتصاد مزدهر.
وأضاف الحكمي.. إن هذه النماذج من الشراكات إنما تستشعر أطرافها بحسها الوطني واجبها تجاه المجتمع من خلال تقديم المبادرات الاجتماعية ذات الأثر، بما يقدم نموذجاً متميزاً من التعاون والتكامل، وبما يرسم صورة شاملة لمعاني التكافل الاجتماعي الذي يقدم أنموذجاً للمجتمع المتماسك الذي يشكل أفراده لَبَنَاتٍ أساسية في بنائه التنموي.

 

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*