03 رَمَضان 1442
news image

منال العيسى تمازح خالد عبد الرحمن: خدني زوجة رابعة.. والأخير يرد

عبدالله الحايطي بتاريخ 06 أبريل 2021

متابعات – 

أحدث مقطع فيديو نشرته الإعلامية اللبنانية منال العيسى التي تعمل بإحدى القنوات السعودية، عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” وجمعها بالفنان السعودي خالد عبدالرحمن، تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وتقابلت منال مع خالد وسط أصدقاء بينهما في مدينة جدة بالسعودية، ليقوم الأخير بالغناء حيث صورته الأولى وهو يؤدي أغنية “خذني بقايا جروح”، بينما تبدي منال إعجابها به وتطلب منه الزواج بشكل يحمل الممازحة
وقالت منال العيسى، عقب انتهاء خالد عبد الرحمن من أغنيته، إن خالد عشقها منذ كانت طفلة صغيرة، ليبادر بالرد على مغازلتها بشكل يحمل التحية ويعبر عن خجله بذات الوقت .

وواصلت منال العيسى حديثها لتعبر عن سعادتها بمقابلة خالد ليرد لها الحديث بالتعبير عن سعادتها بمشاعرها، وتابعت منال قائلة: “أنت عشق الطفولة وما تدري إنك عشقي وإنك كنت مهبِّل البنات كلهم” .

وأردفت منال العيسى، قائلة: “ما تبي تتزوج الثانية” ليرد عليها قائلا بأنه متزوج من ثلاث نساء لتسارع منال بقولها: “خذني زوجة رابعة لك!” وسط تبادل للضحكات فيما بينهم.
وراج الفيديو بين المتابعين وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل واسع من خلال التعليقات التي أعجب بها الجمهور، لاسيما أن حديثهما جاء عفوياً من دون ترتيب .

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*