04 رَمَضان 1442
اخبار عاجلة
news image

المجلس التعليمي بتعليم تبوك يطلع على مبادرات جديدة في جلسته الثانية

أضواء المستقبل بتاريخ 02 مارس 2021

تبوك – متابعات

عقد المجلس التعليمي بمنطقة تبوك اليوم, جلسته الثانية للعام الدراسي الجاري 1442هـ برئاسة المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك رئيس المجلس التعليمي بالمنطقة إبراهيم بن حسين العُمري , وذلك عن بعد بحضور أعضاء المجلس.

وأكد مدير التعليم في مستهل الجلسة على دعم المجلس لكل ما من شأنه رفع كفاءة الأداء التعليمي وتطوير البيئة التعليمية بالمنطقة مشيراً إلى أهداف المجلس في المساهمة في تقديم الدعم للارتقاء بالعمل التعليمي، واقتراح الحلول المناسبة للظواهر التعليمية والتربوية والاجتماعية، وتوثيق التعاون والتواصل بين مؤسسات التعليم والمجتمع المحلي وتبادل و نقل الخبرات والتجارب.

وأوضح أمين المجلس موسى الحربي أن المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومنها ما تم من توصيات في الجلسة السابقة للمجلس ، كما تناول الاجتماع عددًا من المقترحات التطويرية والأفكار المقدمة من أعضاء المجلس وتضمنت دعم وتحليل نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول

ومبادرة البرنامج الإلكتروني للمؤشرات على المنصات التعليمية ومقترح لجنة السلامة اللغوية واطلع أعضاء المجلس على عدد من المبادرات التعليمية كما أقر عدداً من التوصيات .

يذكر أن المجلس يضم في عضويته عدداً من قادة المدارس، المعلمين، المعلمات، الطلاب، الطالبات وأولياء الأمور إضافة إلى المساعدين، مديري مكاتب التعليم وعدد من مديري الإدارات بتعليم تبوك.

 

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*