18 رَجَب 1442
اخبار عاجلة
news image

اجتماعي الجعدية يكرم فريق اتحاد الجعدية بمناسبة تأهلهم لنهائيات كأس رابطة جازان

ابراهيم الحزيمي بتاريخ 17 يناير 2021

بحضور الشيخ علي داؤود محزري شيخ قبيلة المحازرة ورئيس اجتماعي الجعديه الأستاذ يحي داود محزري ومدير رابطة فرق أحياء محافظة أحد المسارحة الأستاذ  خالد علي فقيهي قام اجتماعي الجعدية بتكريم لاعبي فريق اتحاد الجعدية والطاقم الإداري والفني للفريق بمناسبة تأهلهم لنهائيات رابطة فرق جازان.

وبدأحفل التكريم الذي كان بتقديم الأستاذ أحمد شراحيلي بقراءة آيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة المهندس عبدالله جابر شراحيلي
تلى ذلك كلمة رئيس اجتماعي الجعدية الذي شكر فيها سعادة محافظ أحد المسارحة الأستاذ عبدالله الريثي على دعمه ومتابعته لاحتياجات ومتطلبات شباب المحافظة مثنيا على ماتقوم به رابطة الأحياء ومسؤوليها من برامج وأنشطة رياضية ساهمت بوجود فرق المحافظة في مقدمه الفرق في المنطقة وقدم المحزري شكره لجميع اللاعبين والإداريين والمدرب وجميع من ساهم في هذا الإنجاز الكبير الذي رفع اسم المحافظة في المحافل المحلية.

ثم القى الشيخ علي داؤود محزري كلمه شكر فيها مدير الرابطة وأعضاء مركز النشاط الاجتماعي بالجعدية وقدم التهنئة لجميع طاقم فريق اتحاد الجعدية ، بعدها قام الشيخ علي داود محزري ومدير الرابطه بالمحافظة ورئيس اجتماعي الجعدية واللاعبين بتقطيع الكيكة المعدة لهذه المناسبة  .

ثم قام رئيس اجتماعي الجعدية المحزري بتكريم اللاعبين والإداريين والداعمين بحضور مدير الرابطة بالمحافظة وبحضور الشيخ علي داؤود  محزري.

 

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*