14 جُمادى الآخرة 1442
news image

دار الشربتلي تحتفي بأيتامها ومنسوبيها المتميزين

جدة - عبدالقادر رضوان بتاريخ 13 يناير 2021

أقامت دار السيد عبد الله عباس شربتلي لرعاية الأيتام التابعة لجمعية البر بجدة حفل تكريم للطلبة المتميزين من أبنائها الأيتام، ولمنسوبيها ممن كانت لهم جهود ملموسة خلال جائحة كورونا في متابعة الأبناء والإشراف عليهم.. كما شمل حفل التكريم أولئك المنسوبين ممن برزت جهودهم في الإشراف التعليمي ومتابعة المنصة المدرسية وتأهيل الأبناء للتعليم عن بُعد.
حضر حفل التكريم عدد من مسؤولي الجمعية ومنسوبيها يتقدمهم عضو مجلس الإدارة سعادة المهندس سمير القرشي، والمستشار الإعلامي بالجمعية الأستاذ عبد القادر رضوان، وعدد من مسؤولي الأكاديمية الألمانية، ومنسوبي الدار وإدارييها، إضافة الى بعض الإعلاميين.
وقد تضمنت فقرات الحفل كلمة لمدير إدارة دور الضيافة والرعاية الاجتماعية الأستاذ عبد الرحمن ضيف الله الزهراني، ثم استعراض للألعاب الحركية قدمه أبناء الدار، فكلمة تحفيزية للمهندس سمير القرشي ثم كلمة الأكاديمية الألمانية.. تلي ذلك توزيع الشهادات التقديرية والهدايا على المتميزين من الطلبة والمنسوبين.
وتعليقاً على هذه المناسبة قال مدير إدارة دور الضيافة والرعاية الاجتماعية بجمعية البر بجدة الأستاذ عبد الرحمن الزهراني: إننا نحصد هذا اليوم ثمار جهود حثيثة بذلها الأبناء الأيتام والقائمون على شؤونهم وفخورون بالنتائج التي حققها الأبناء المتميزون على المستوى التعليمي والسلوكي، واستجابتهم لجميع البرامج التي كانت تُقدَّم لهم عن بُعد سواء على المستوى الدراسي أو الدورات التدريبية.
كما أن هذا الحفل قد جاء ليعبر عن تقدير إدارة جمعية البر لمنسوبي الدار وتثمينها لجهودهم المضنية التي بذلوها للارتقاء بمستوى الأبناء والمحافظة على تميزهم وسلامتهم.
وقدَّم في نهاية كلمته الشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ومديرها العام والزملاء مدراء الإدارات فيها لمساندتهم جميع أنشطة وبرامج دور الضيافة.

 

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*