03 رَبيع الأوّل 1442
news image

بر جازان توقع خمس اتفاقيات في مجالات الإسكان وتعليم وتحفيظ القرآن الكريم والإعلام

التحرير بتاريخ 30 سبتمبر 2020

جازان – ابراهيم النعمي

وقعت الجمعية الخيرية بجازان اليوم ، أربع اتفاقيات مع عدد من الجمعيات الخيرية بالمنطقة ، بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة المهندس أحمد بن محمد القنفذي ، وذلك بمقر الجمعية بمدينة جيزان.
وشملت الاتفاقيات اتفاقية للتعاون في مجال تحسين المستوى التعليمي والمعيشي والسكني للمستفيدين من خدمات الجمعية الخيرية بجازان مع جمعية بناء وتنمية المساكن بمبلغ “634.000” ريال ، والثانية في نفس المجال مع جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بقيمة “50.000”ريال.
وخصصت الاتفاقية الثالثة التي تم توقيعها بين الجمعية وجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة جيزان لتقديم العديد من البرامج للمستفيدين من خدمات بر جازان في مجال تعليم وتحفيظ القرآن الكريم بمبلغ “100.000” ريال ، والاتفاقية الرابعة الموقعة مع جمعية الملك فهد الخيرية النسائية بجازان بـ ” 350.000″ ريال ، والتي سيتم من خلالها تقديم خدمات للمستفيدات النسائية تخصصية عبر جمعية الملك فهد النسوية
واختتمت جمعية جازان بتوقيع الأتفاقية الخامسة بشراكة إعلامية مع صحيفة ” البيان ” الالكترونية ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ خليل النمازي .
وتأتي مبادرات جمعية البر الخيرية بجازان وفق رؤية المملكة 2030 وقد خطت الجمعية خطوات رائعة لمستفديها و خدمة للمنطقة بشكل عام سائلا الله أن يحفظ مملكتنا الغالية وولاة أمرها وشعبها الأبي الكريم

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*