الأحد, 2020-05-17 / 11:15 مساءً.
news image

أمانة عسير تطرح 33 فرصة استثمارية خلال الربع الأول من العام الحالي

ابراهيم الحزيمي بتاريخ 17 مايو 2020

 

أبها

طرحت أمانة منطقة عسير خلال الربع الأول لعام 2020م نحو 33 فرصة استثمارية شملت من خلالها جميع الأنشطة التي تناسب شرائح المستثمرين كافة، وتختلف من حيث النوع والحجم.
صرح بذلك وكيل أمين منطقة عسير للاستثمار ات وتنمية الإيرادات فيصل آل غانم، مبيناً أن هذه المشروعات تمثلت في إنشاء دور للضيافة، ومشروعات سكنية وتجارية، ومشروعات خدمية وصحية، ومواقف للسيارات، وغيرها من الفرص المتنوعة.
مشيراً إلى أن هذه الفرص شملت العديد من الأنشطة المميزة مثل محطة فرز النفايات بالمدفن المركزي لمدينة أبها الحضرية، وأحد المطاعم الذي يقع في أهم مناطق الجذب السياحي بالمنطقة.
وأضاف أن الأمانة تهدف من خلال هذا الطرح إلى الإسهام في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020، بالإضافة إلى المشاركة في التنمية المستدامة بالمنطقة عبر إتاحة الفرصة لأكبر عدد من رواد الأعمال للاطلاع على المشروعات الاستثمارية بالمنطقة وتمكينهم من إطلاق مشروعاتهم الناشئة عبر صناعة فرص استثمارية بمواقع مميزة علاوة على تنمية الإيرادات العامة.
وفي ختام تصريحه لفت آل غانم إلى أنه بإمكان أي مستثمر الاطلاع على الفرص المتاحة حسب النشاط والنوع الاقتصادي والموقع الجغرافي، والتقدم لشراء كراسات الشروط إلكترونياً من خلال منصة فرص وموقع بلدي الإلكتروني : www.baladay.gov.sa .
//

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*