news image

في دورة تدريبية يشرف عليها مركز “تعارفوا” وفاء الروساء ..من متأتئة إلى ملهمة في فن الإلقاء

بتاريخ 02 مايو 2020

الاحساء / زهير الغزال

تقدم المدربة الأستاذة وفاء بنت عبدالعزيز الروساء دورة تدريبية عن “فن الإلقاء” يشرف عليها مركز تعارفوا للإرشاد الأسري تستعرض من خلالها تعريفات فن الإلقاء وأهميته في نجاح البرامج والمشروعات والتجارب الإنسانية والمعرفية على مستوى الأفراد والمجتمعات.
كما تتناول الدورة التدريبية عرضا عن مواصفات الملقي البارع المؤثر في السامعين والمشاهدين وصفاته الجسدية والنفسية والمعرفية وبيان الأركان المهمة في الإلقاء الجيد وكيفية تحقيقها في المؤتمرات والمناسبات والندوات والمحاضرات وجميع الأنشطة الإنسانية ذات الطابع التفاعلي.
كما سيتعرف المشاركون على مظاهر الخوف من مواجهة الجمهور والمتلقين والوسائل التي تساعد في التغلب على مشاكل وصعوبات الإلقاء الجيد وكذلك التركيز على المهارات الشخصية التي يتصف بها الملقي الناجح.
وفي ختام الدورة تقدم المدربة الأستاذة وفاءالروساء شرحا عن أسرار وفنون الإلقاء في بيئات متعددة ومختلفة من الجماهير بالإضافة إلى تجربة المدربة مع التغلب على التأتاة وكيف استطاعت أن تتجاوز ذلك وتدربها على فنون الإلقاء
يذكر أن الدورة ستقام مساء غد الأحد عند الساعة التاسعة والنصف،عبر البث المباشر عن بعد “أون لاين” وحدد مركز تعارفوا للإرشاد الأسري هذه الأرقام للتسجيل والمشاركة
0595683761-0550962391

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*