news image

توزيع 500 سلة غذائية في رحاب جامع الملك سلمان بوسط العاصمة بالصور .. الشؤون الإسلامية تباشر تنفيذ برنامج خادم الحرمين الشريفين بجيبوتي

بتاريخ 02 مايو 2020

متابعات / أضواء المستقبل

نفذت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بالسفارة السعودية في جمهورية جيبوتي برنامج خادم الحرمين الشريفين لإفطار الصائمين لعام 1441هـ، بتوزيع السلال على 500 أسرة بحضور ورعاية سعادة السفير عبدالعزيز المطر، وعدد من منسوبي السفارة والملحقية ، في رحاب جامع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان – يحفظه الله -في العاصمة جيبوتي.

وقدم سعادة السفير عبدالعزيز المطر الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على رعايتهم لهذه المشاريع الخيرية التي تجسد عناية المملكة بتوثيق الروابط الأخوية القائمة على تعميق وشائج المحبة الإيمانية في شهر الخير والعطاء، منوهاً بدور وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في تنفيذ البرنامج وفق منظومة متكاملة ومتميزة في ظل الظروف التي تفرضها جائحة كورونا تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة من هذا البرنامج الإنساني .

من جانبه، أوضح الملحق الديني بالسفارة الأستاذ بداح البداح أن توزيع السلال الغذائية تم على الوجه المطلوب وفق الاجراءات الاحترازية التي وجهت بها الوزارة بالتوافق مع الأنظمة والتعليمات المعمول بها في جيبوتي، مشيراً إلى أن توزيع السلال الغذائية مستمر في عدد من المدن وان البرنامج يستهدف قرابة الــ 4000 صائم بمختلف مدن جيبوتي .

وقدم بداح البداح الشكر لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على متابتع لأعمال وبرامج الملحقية الدينية بجيبوتي ، سائلاً الله تعالى أن يوفق الجميع لخدمة دينه وإعلاء كلمته وأن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، وان يزل الوباء عن جميع بلاد العالم .

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*