news image

خلال حفل حضره وزير الشؤون الدينية الباكستاني والسفير السعودي بالصور .. وزارة الشؤون الإسلامية تدشن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في باكستان

بتاريخ 01 مايو 2020

الأحساء – زهير الغزال
دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمكتب الدعوة والإرشاد بسفارة المملكة العربية السعودية لدى باكستان اليوم برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لتفطير الصائمين في باكستان لعام 1441هـ.

وجرى التدشين بمقر مكتب الدعوة في إسلام آباد بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي ومعالي وزير الشئون الدينية الباكستاني نور الحق قادري، وعدد من القيادات الإسلامية والدعوية في باكستان.

وأوضح السفير المالكي خلال التدشين أن برنامج تفطير الصائمين هو جزء من المشاريع التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بإقامتها في شهر رمضان الكريم في عدد من الدول ومنها جمهورية باكستان الإسلامية ، ويأتي في إطار الدعم المستمر من لدن خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله للجهود التي تقدمها وزارة الشئون الإسلامية في خدمة العمل الإسلامي، لاسيما ما يتصل بهذا الشهر الفضيل، ـ سائلاً المولى العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وأن ينصرهما الله وأن ينصر بهما، وأن يوفقهما في فعل الخير.

من جانبه، بين مدير مكتب الدعوة التابع لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في باكستان الأستاذ متعب بن محمد الجديعي أن مشروع تفطير الصائمين الذي تم تدشينه اليوم من إسلام آباد يتمثل في توزيع سلال غذائية متكاملة، سيتم توزعيها على المحتاجين في باكستان.
وقال ” الجديعي ” إن هذا البرنامج يتم تنفيذه بتوجيهات ومتابعة وإشراف مباشر من معالي وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ الذي يقف خلف سير هذه المشاريع ويتابع أعمالها في جميع الدول.

من جانبه رفع معالي وزير الشؤون الدينية بجمهورية باكستان الشيخ نور الحق قادري الشكر نيابة عن دولة رئيس الوزراء عمران خان وحكومة وشعب باكستان إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على ما تقدمه المملكة من دعم مستمر للمحتاجين في باكستان.
وأثنى على جهود وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة ممثلة بمكتب الدعوة في باكستان، وتفانيها في تنفيذ هذا البرنامج السنوي كل عام باختيار المستفيدين منه بطريقة مهنية لكي يستفيد منه أكبر عدد من المستحقين.

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*