news image

تزامناً مع رفع الحظر الجزئي هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة تسير دورياتها الميدانية للتوعية والتوجيه

بتاريخ 01 مايو 2020

عمر شيخ – مكة المكرمة

باشرت دوريات فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة العمل الميداني بتسيير جولات ميدانية توعوية ، في الأسواق والأماكن العامة لبذل وتقديم التوجيه والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتوعية مرتادي الأسواق والأماكن المستثناة من حظر التجول في محافظات منطقة مكة المكرمة بالإلتزام بالتدابير والاحترازات الوقائية أثناء تجولهم .

و تأتي هذه الأعمال الميدانية والتوعوية إنفاذا لتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند ، والتي تأتي ضمن الجهود المبذولة للتوعية والتوجيه للحد من تفشي وباء كورونا المستجد خلال فترة رفع الحظر الجزئي .

وأشار فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري ، إلى أن الجولات الميدانية والتوعوية تأتي تطبيقاً لخطة الرئاسة العامة المتضمنة عمل المراكز مع أخذ كافة التدابير الوقائية من قبل منسوبي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

وأشاد الشيخ العمري بالجهود الكبيرة المقدمة من كافة قطاعات الدولة المعنية في مواجهة تفشي جائحة كورونا والمحققة لتطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين أيدهم الله ..

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*