12 جُمادى الآخرة 1442
news image

انه الوطن..

بتاريخ 30 أبريل 2020

 

بقلم.. الشاعر حمد آل يوسف العبدلي الشريف.. الهاجس

أنه الوطن… انه الحب.. المملكة العربية السعودية حفظها الله وأدام عزها..
هذه الدولة التي تأسست على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم منذوا توحيدها على يد  مؤسسها الملك المغفور له بأذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود طيب الله ثراه،
وهي تعمل جاهده على العمل لخدمة الوطن والمواطن،
وفي مقدمة اهتمامتها وكذلك خدمة الحرمين الشريفين على مر الزمن والتاريخ، وتعاقب ملوكها رحمهم الله،
إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفهما الله،
ان الوطن والمواطن هما اكبر مايولوهم الاهتمام في كل الأوقات وتحت كل الظروف..
وكم من أعداء لهذا البلد اخزاهم الله، ولا تزال هذه الدولة شامخة لا يزيدها هذه العداءات الاقوة وصلابة وتقدم وازدهار .
لقد عملت حكومتنا الرشيدة ايدها الله بالتعامل المناسب في أقوى الظروف لتوفر الأمن والأمان والغذاء والدواء وكل مابدوره يسعد مواطنيها ويحمي وطنها..
وفي هذه الأيام ومع جائحة كورونا استنفرت بكامل قواها ممثلة في كل الوزارات المعنية بما ينصب في مصلحة هذا الوطن الغالي ومواطنية المخلصين المحبين لتراب هذا الوطن وقادته الأوفياء حفظهم الله، الذين بذلوا ولازالوا يبذلون أقصى درجات البذل في الحفاظ على هذا الوطن ومواطنية..
من تعليمات وتوجيهات احترازية لمواجهت هذه الجائحة بثبات وأساليب حضارية متقدمة بخطوات ثابتة وفق مايتناسب مع المواقف وبذل كل الامكانيات لنتجاوز هذه الجائحة بسلام،، .
دور المواطن الصالح ان يلزم بيته ويلتزم بكافة التعليمات والتوجيهات ويتمشى بها للحفاظ على هذا الكيان العظيم وابنائة ومقدراته.. وطننا الحبيب. المملكة العربية السعودية.
في هذا الشهر الكريم علينا أن نتوجه بقلوبنا ونرفع ايدينا لله عز وجل أن يحفظنا ويحفظ لنا وطننا وقادتنا ولاة أمرنا الذين يعملون ليلاً ونهار من أجلنا،
وان يكشف هذه الغمة عن هذه الأمة، وان يوفق الجميع لما يحبه الله ويرضاة انه سميع مجيب وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*