12 رَجَب 1442
اخبار عاجلة
news image

جولات تفتيشية .. وتوعية مجتمعية بأحد رفيدة  

Abdullah Al-Amir بتاريخ 19 مارس 2020

أحد رفيدة –

قامت بلدية محافظة أحد رفيدة بحملات توعوية وجولات تفتيشية شملت العديد من المقرات الحكومية والمحلات التجارية .
وبدأت الحملات التوعوية بزيارة لمحافظ أحد رفيدة متعب بن ناصر المتعب حيث ناقش مع رئيس البلدية محمد بن سالم الوادعي وعدد من المختصين من البلدية الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجدCOVID-19 , من خلال توزيع برشورات عن غسل اليدين بالصابون والتعقيم بالجل الكحولي والتأكيد على تطبيق منع تقديم الأكل والشرب داخل المطاعم وتشديد الرقابة الصحية على المحلات الصحية, وإغلاق المحلات التي صدر بحقها تعميم الإغلاق والمرافق العامة مثل الحدائق العامة والمنتزهات وتفعيل تعليق والإهتمام في النظافة العامة في المحافظة .
كما قامت البلدية بزيارة لمدير شرطة المحافظة العقيد محمد بن يحي البناوي وبحثا وجه التعاون بين القطاع البلدي والجهات الأمنية في المنع من انتشار الفيروس .
كما تضمنت الجولات التفتيشية والميدانية عدداً من المحلات التجارية والأسواق الكبيرة للمواد الغذائية والمستودعات وأسواق الخضار وعدداً من المطاعم.
وأوضح رئيس البلدية محمد بن سالم الوادعي بأن الجولات الميدانية التفتيشية والتوعية المجتمعية أمران ضروريان بالاضافة إلى كافة أنشطة البلدية الميدانية في النظافة والرقابة خلال الفترة الحالية للمساهمة في التصدي لإنتشار الأمراض .

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*