16 رَجَب 1442
اخبار عاجلة
news image

بحضور الدكتور الحتيرشي.. منسوبو المحطات الداخلية بالخطوط السعودية يودعون زميلهم منور بعد ” ٤٠ عاما “

حسين الحزيمي بتاريخ 14 مارس 2020

 

جازان / عبد الله عكور

بحضور مدير عام المحطات الداخلية بالخطوط السعودية الدكتور هاني بن ناصر الحتيرشي، ومدير محطات السعودية الإقليم الجنوبي عبدالرحمن الناصر، ومدير محطات السعودية الإقليم الشمالي فيصل حميد، ومدير مطار الملك عبدالله الإقليمي بجازان مبارك الشهراني، ومدير الخطوط السعودية بالمنطقة الدكتور محمد بن عبدالله القحطاني .

نظم منسوبي محطة السعودية بمطار الملك عبدالله الإقليمي بجازان ليلة البارحة يتقدمهم مدير المحطة المكلف فهد الجهني ، حفل توديع لزميلهم مدير محطة جازان محمد منور في احد فنادق المنطقة. وذلك بعد خدمة حافلة امتدت لأكثر من ٤٠ عاما قضاها متنقلا بين اقسام وادارات مؤسسة الخطوط السعودية خدمة للمليك والوطن والسعودية.

وفي بداية الحفل قال الدكتور الحتيرشي ” يشرفني ان أقف أمامكم الليلة في حفل توديع الزميل محمد منور ، الذي نعتز بزمالته ووجدناه محبا ومخلصا في عمله ولقد تعلمنا منه الكثير، كما ان زملاءه ممن عملوا تحت ادارته ، أكدوا انهم يسيرون على نهجه ولن ننساه وسنبقى جميعا على تواصل معه بعد تقاعده، تقديرا لما قدمه لنا طوال فترة عمله . ونقول له بإسمي وبالانابة عن زملائي ” نلتمس منكم العذر ان اخطاءنا بحقك في يوما ما بلا قصد فأنت خير من يقدر هذا العذر ” . ولن نقول وداعا بل لقاءنا متكرر بإذن الله . وأكد الناصر في كلمته ” المحتفى بذل الجهد وساند الجميع ونال احترام وتقدير الجميع قاصدا بذلك خدمة دينه ومليكه ووطنه وتمثيل المنشأة التي يعمل بها. لقد عمل في مواقع مختلفة وتدرج في مناصب متتالية انتهت به أن يكون مديرا لمحطة جازان ، كما شهدت الخطوط السعودية خلال فترته نقلة نوعية. وعبر المحتفى محمد منور في كلمته التي ألقاها أمام زملائه ” عاجز عن وصف شعوري ومشاعري الطيبة تجاهكم وبالتأكيد لن تكون نهاية معرفتي بكم واعتزازي بصداقتكم، وأكن لكم كل المحبة والاحترام واكتسبت الكثير من مؤسسة الخطوط السعودية وأهمها هو الاحترام المتبادل فيما بيننا” . ووجه منور رسالة خاصة لجميع زملائيه قائلا ” على كل فرد في مشواره المهني ان يسعى لكسب زملائيه من أجل تحقيق ذاته وهدف ورؤية المؤسسة التي يعمل بها “. وفي نهاية الحفل تسلم منور من زملائه من جميع محطات الخطوط السعودية ومن محبيه، العديد من الهدايا والدروع التذكارية .

اعجاب ومشاركة :

حسين الحزيمي

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*