13 رَجَب 1442
اخبار عاجلة
news image

الإجتماع الأول لمجلس إدارة مركز حي الملك فهد الإسكان

حسين الحزيمي بتاريخ 10 مارس 2020

 

عمر شيخ – مكة المكرمة .

عقد مجلس إدارة مركز حي الملك فهد الإسكان والأحياء التابعة إجتماعه الأول في دورته الجديدة .و افتتح الإجتماع رئيس مجلس إدارة المركز الدكتور / نجم الدين الإنديجاني – بالترحيب بأعضاء المجلس و التهنئة لهم بثقة سكان الأحياء الذين انتخبوهم لخدمتهم .

حضر الإجتماع نائب رئيس المجلس الدكتور / أحمد دهان – و المدير التنفيذي الأستاذ / محمد نصر الدين الهوساوي – وأعضاء المجلس :
المهندس / جمال هندي – الأستاذ / محمد بازيد – الأستاذة / نجاة باقاسي ، الأستاذة / هناء الأخضر المغربي .

و اطلع الأعضاء على الصلاحيات و آليات التعاملات المالية و كيفية الدعم المالي للبرامج من الجمعية وقرر تكليف أعضاء المجلس برئاسة اللجان العاملة بالمركز و تكوين فرق العمل المساعدة لهم و وضع الخطط اللازمة لعمل كل لجنة ،و كانت على النحو التالي :  .

١- اللجنة الثقافية و يتراسها
المهندس / جمال هندي .
٢- لجنة الخدمات يترأسها
الدكتور / أحمد باز .
٣- لجنة إصلاح ذات البين ويترأسها الأستاذ / محمد بازيد .
٤- لجنة الأنشطة ويترأسها
الدكتور / أحمد دهان .
٥- اللجنة الإجتماعية ويتراسها الأستاذ / أحمد عبد العزيز .
٦- تكليف الأستاذة / نجاة باقاسي – برئاسة – ( القسم النسائي ) – والأستاذة / هناء الأخضر المغربي – ( نائبة لها ) على أن تقوما بتكوين فرق العمل بالقسم النسائي و اللجان و البرامج اللازمة .
كما أوصى المجلس  تعليق الأنشطة والبرامج حتى إشعار آخر تضامنا مع الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة بسبب كورونا حفاظا على سلامة العاملين و المستفيدين ،على أن تستمر اللجان بوضع خططها الاستراتيجية و التواصل بين الأعضاء من خلال وسائل التواصل الإلكترونية .

و الإجتماع المباشر يكون في أضيق الحدود حسب الحاجة بصفة مؤقته .

وأوصى المجلس أيضا القيام بإرسال رسائل توعوية وقائية إلى السكان عن – ( مرض كورونا ) – بالتعاون مع المركز الصحي و الجهات المختصة .

بعد ذلك  تناول الجميع  العشاء التي تكفل بها نائب رئيس المجلس الدكتور / أحمد دهان – مشكورًا  احتفاء بأعضاء المجلس المنتخبين في الدورة التي بدأت من – ( ١٤٤١ ) هجرية – ( ١٤٤٤ ) – هجرية .

اعجاب ومشاركة :

حسين الحزيمي

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*