13 رَجَب 1442
اخبار عاجلة
news image

اختتام فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني في المنطقة الشرقية بمشاركة فريق المحترفون للبحث والإنقاذ التطوعي

حسين الحزيمي بتاريخ 09 مارس 2020

 

إبراهيم النعمي

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية أختتمت يوم أمس فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بعنوان “السلامة اولاً”،والتي أقيمت بمركز معارض الظهران إكسبو بالمنطقة الشرقية،في الفترة 6 – 12 / 7 / 144‪1.

حيث شارك فريق المحترفون للبحث والانقاذ التطوعي بركناً تم فيه عرض الأدوات التي يستخدمها الفريق في عمليات الإنقاذ، وعرض مرئي شمل عمليات إنقاذ سابقة للفريق.

فيما أجاب أعضاء الفريق على أستفسارات الزوار،وقد شهد المعرض في فتراته الصباحية زيارة طلاب وطالبات المدارس، وتم تقديم عرض مرئي يوضح فيه ما يناسب سنهم، كما تم توزيع هدايا تذكاريه لهم.

وقد تشرف الفريق بزيارة ركنه عدد من مدراء القطاعات والدوائر الحكومية، وعلى رأسهم سعادة اللواء عبدالله ابو مارقة مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية،والذي قدم شكره على الجهود التطوعية التي يبذلها الفريق بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية.

الجدير بالذكر بأن الهدف من مشاركة الفريق،هو التعرف على الخدمات التطوعية التي تفيد الفرد والمجتمع ولاستقطاب أعضاء للإنضمام وذلك لتنمية الحس الإيماني لدى الشباب لتعلم مهارات جديدة أو لتحسين مهاراتهم.

اعجاب ومشاركة :

حسين الحزيمي

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*