13 رَجَب 1442
اخبار عاجلة
news image

سمو أمير منطقة جازان يستقبل رئيس محكمة الاستئناف المكلف بالمنطقة ..

حسين الحزيمي بتاريخ 09 مارس 2020

 

جازان – العلاقات والاعلام :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتب سموه بالإمارة اليوم , رئيس محكمة الاستئناف المكلف بالمنطقة الشيخ خالد بن احمد بشير معافا .
وهنأ سمو أمير المنطقة الشيخ معافا بتعيينه رئيساً مكلفا لمحكمة الاستئناف بمنطقة جازان , متمنياً له دوام التوفيق في مهام عمله الجديد .
وأكد سموه أن محكمة الاستئناف بالمنطقة تعمل على توفير كل ما يخدم المواطن والمقيم في مختلف مناطق وطننا العزيز وإنهاء معاملتهم وقضاياهم في أسرع وقت ممكن ، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد ـ حفظهما الله ـ
ودعا سموه الجميع لمضاعفة الجهود والعمل الجاد والمخلص لكل ما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن , مجدداً حرص ومتابعة إمارة المنطقة وتعاونها التام مع مختلف الجهات والقطاعات الحكومية بمنطقة جازان بما يضمن تقديم أفضل الخدمات لكل ما يعود بالخير والفائدة على الجميع.
من جهته أعرب رئيس محكمة الاستئناف المكلف بمنطقة جازان الشيخ معافا عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان وحسن استقباله وما استمع إليه من توجيهات مشيرا الى دور محكمة الاستئناف في خدمة المواطن بمختلف القضايا والمعاملات , سائلاً الله تعالي العون والتوفيق .

اعجاب ومشاركة :

حسين الحزيمي

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*