الأحد, 2020-01-26 / 7:13 صباحًا.
news image

‏بإطلالة متميزة ولوحات فنية رائعة الملكة أحلام تختتم حفلات موسم الرياض أحلام : بعد 25 عاماً تتوجني المملكة فنانة العرب”.

Shabaantawakol بتاريخ 26 يناير 2020

 

عبد الله الينبعاوي _الرياض:

شهدت ختام الحفلات الفنية بموسم الرياض ،ليلة أسطورية كانت ليلة فنانة العرب “أحلام” على مسرح أبو بكر سالم ، في عاصمة الإبداع “الرياض” . بدأ الحفل بعرض عالمي جمع الموسيقى بالألعاب النارية، معبّداً الطريق لدخول مميز لفنانة العرب أحلام إلى ليلة العمر ، مع أداء رائع لأغنية “تدري ليش ازعل عليك”.

وجرى تقديم فنانة العرب من قبل الإعلامية “لجين عمران” بهذه الكلمات: “اليوم نحن في ليلة فنانة مختلفة لا يشبهها أحد، مع فنانة العرب في مسك ختام موسم الرياض الذي حول إلى واقع أجمل من الخيال ذاته، وذلك بفضل رجل استطاع أن يصنع السعادة والبسمة والترفيه لكل الفئات العمرية طوال 4 أشهر”.

ودخلت الفنانة أحلام على وقع هذه الرسالة وبصوتها: “أنا أحلام بنت بن علي بن هزيم الشامسي. بنت زايد. بنت الإمارات. وبنت الخليج، وبنت الوطن العربي”.
وأردفت: “طفولتي كانت صعبة ومراهقتي مسؤولية. كنت أشعر منذ الصغر أنه سيكون لي جمهور يحبني في العالم العربي. لا أنسى أبداً قبل الخروج على المسرح الاتصال بأمي، وقلبي يضحك مع ضحكة أولادي فهد، فاطمة، لولو، أما مبارك زوجي وحبيبي وصديقي دائماً، فيحتضنني في كل لحظة”.
وغنّت أحلام أغنية “أنا مَدري عن الناس”، مع لوحة استعراضية مبهرة، أشعلت المسرح.
وشهد الحفل تقديم درع تكريم من قبل الهيئة العامة للترفيه، للفنانة أحلام من الذهب الخالص، وهو عبارة عن تاج يمثّل شعارها.
وعلّقت الفنانة أحلام عن التكريم قائلة: “الليلة شكراً لبلادي المملكة العربية السعودية، على هذا اليوم الكبير المشرف في تاريخي ومسيرتي، بعد 25 عاماً تتوجني المملكة فنانة العرب”.
ثم وجّهت أحلام الشكر لهيئة الترفيه بالمملكة بقيادة معالي المستشار تركي آل الشيخ، الذي تمنّت له العودة بالسلامة من رحلة العلاج.
من أبرز الأغاني التي قدمتها فنانة العرب في هذه الليلة، هي “الله يعين قلوبهم، تعودت الجراح، بابهم سده، لا تصدقونه، تغير الوقت، يا ليل يا جامع، بغيضك، لعلمك بس، شاف نفسه، ابتحداك، هذا أنا، ناويلك على نية”.
ولم تنسَ أحلام أن تغني لجمهورها أحدث أغانيها “أنا ما أستغني”، وهي من كلمات منصور الشادي ، وألحان ناصر الصالح.
وقدمت فنانة العرب أغنية خاصة للمملكة العربية السعودية، حملت الحب والتقدير، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
كما رحبّت أحلام خلال الحفل بصديقتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي تواجدت في صفوف الجمهور، موجّهة لها التحية في ظل مرور السعيد بأزمة صحية خلال الأشهر الماضية. وقالت أحلام لها: “لن أنسى الترحيب بشخص غالٍ وعزيز وحبيب، وأعتبر أن 2020 بداية سنة جديدة في عمرها الجديد، وإن شاء الله عمرك طويل، الإعلامية الكبيرة فجر السعيد”.
واحتفت أحلام بالملحن الكبير أنور عبدالله، أول من قدمها للوسط الفني، والذي أنتج لها أول ألبوم غنائي.
وأهدت فنانة العرب تكريمها لبلادها دولة الإمارات العربية المتحدة، التي قالت إنها السبب الأول في نجاحها، وإلى كل الجمهور في الخليج والوطن العربي الكبير، وأيضاً إلى كل الشعراء الذين كانت لهم أفضال كبيرة لنجاح اسم أحلام، على حد قولها.
وكرّمت الفنانة أحلام بدورها الملحنين الذين دعموها في بداية مشوارها الفني، أنور عبد الله، والفنان والملحن البحريني عارف الزياني. وشهد الحفل تجهيزات وتنظيم ملكي من قبل شركة بنش مارك، التي أبدعت في الديكورات والتصاميم ،الذي كان حديث الجمهور لما لمسه من تنظيم وإدارة

بأعلى مستوى.

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*