11 جُمادى الآخرة 1442
اخبار عاجلة
news image

مربط دبي ينافس بأبناء إف إيه إل رشيم وابنه دي سراج

بتاريخ 23 يناير 2020

زهير بن جمعة الغزال

ينافس مربط دبي للخيول العربية اليوم، بعدد من خيوله الذهبية من إنتاجه المحلي في مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز 2020 العالمي للجواد العربي الذي يقام في مزرعة الخالدية بمنطقة الرياض من 23 يناير إلى 25 يناير. وتأتي أهمية مشاركة مربط دبي في بطولة المهرجان من نوعية خيوله المشاركة والتي تعود إلى إنتاج أسطورة الفحل العالمي المعاصر إف إيه إل رشيم وابنه الفحل الواعد دي سراج الذي أكد قوته الإنتاجية المستقبلية من خلال تألق إنتاجه في الموسم الحالي بمجموعة من المهور والمهرات المتميزة.
وتتقدم الخيول المشاركة لمربط دبي في بطولة مهرجان الأمير سلطان بن عبد العزيز 2020 العالمي للجواد العربي، المهرة الذهبية اليافعة دي شيهانا ابنة الفحل إف إيه إل رشيم والفرس العالمية دي شهلا. ومن الفحل إف إيه إل رشيم والفرس دي نوال، يتبارى مربط دبي بالمهر الجميل دي نايل المملوك للشيخ سعيد بن جمعة آل مكتوم.
ومن إنتاج مربط دبي العالمي من البطل العالمي بثنائية الفحل الواعد دي سراج، يشارك في بطولة مهرجان الأمير سلطان بن عبد العزيز 2020 العالمي للجواد العربي كل من المهرة بعمر السنة دي سيرين وهي من الفرس دي راعفة، وكذا المهرة بعمر السنة دي فريهان، وهي من الفرس الولود إلي فلامينكا. كما ينافس في البطولة وهج العز من الفرس إي زد ميرا، والمملوك للمدير التنفيذي لمربط دبي عبد العزيز المرزوقي. وتعزز المهرة دي جودي ابنة الفحل ع ج عزام والفرس إلي فلامينكا مشاركة مربط دبي في بطولة المهرات بعمر السنتين.
ومن المتوقع أن يقتص مربط دبي للخيول العربية حصتة ذهبية في المهرجان الذي يعد أحد أبرز المناسبات التنافسية العالمية في جمال الخيل العربي، ليؤكد شراسته الجمالية بإنتاجه المحلي بأسطورته الإنتاجية المتميزة إف إيه إل رشيم وسليله الواعد البطل العالمي الفحل دي سراج.

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*