08 جُمادى الآخرة 1442
news image

المدرسة الابتدائية الأولى للبنات بالهدا تعاني قسوة البرد

بتاريخ 23 يناير 2020

سعيد الدوسي
تتجدد معاناة طالبات مدرسة الهدى الأولى في كل يوم مع قسوة البرد في فصل الشتاء بعد أن تحول دوامهم للمساء حيث لا توجد مباني للابتدائية والاستعانة بمبنى المتوسطة الاولى بالمنطقة لحل هذه المشكلة .
من جهة أخرى عزف أولياء الأمور عن تسجيل بناتهم في مدرسة الهدا الأولى الابتدائية بعد تحولها الى فترة مسائية وانتقالهم الى مدرسة المتوسط المستأجرة في ظل أجواء الهدا الباردة ، الأستاذ فهد الغريبي احد سكان منطقة الهدا  أفادنا انه ناشد عدد من مشايخ وأعيان منطقة الهدا وزارة التعليم في سرعة النظر في موضوع أرض وزارة التعليم التي تملكها بصك شرعي ومع ذلك يستفاد من الأرض زراعياً طوال السنوات السابقة . وطالب عدد من المواطنين مكافحة الفساد للتدخل والنظر في موضوع الأرض التي كلفت خزينة الدولة الملايين .
كما أرسلت الطفلة حور رسالة مصورة انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي بعفوية وبراءة الطفولة لخادم الحرمين الشريفين تشتكي وضع المدرسة في ساعة انصراف الطالبات الساعة السادسة مساءً في ظل درجات الحرارة المتدنية وقد تصل الى الصفر .
الجدير بالذكر ان معظم مباني التعليم بمنطقة الهدا مستأجرة وتفتقد لوسائل السلامة نقلاُ عن الاهالي الذين يطالبون وزير التعليم بالتدخل السريع لإنهاء معاناتهم.

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*