02 جُمادى الآخرة 1442
news image

العطوي يرفع من درجة تحضيرات الاتفاق ويواجه الإعلام مع الغامدي

بتاريخ 21 يناير 2020

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

رفع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي من وتيرة تحضيرات فريقه في التدريب الذي أجراه اليوم الثلاثاء على ملعب عبدالله الدبل استعداداً لمواجهة النصر في الدمام مساء الجمعة.

وقد تركز التدريب على الجانب الفني حيث قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين، طبقتا عدداً من الجمل التكتيكية على 3 أجزاء، ثم خاض الفريق مناورة تكتيكية على كامل الملعب، واختتم التدريب بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة. وشهد التدريب غياب المدافعين عبد الله الخطيب وعلي الخيبري لشعور الأول بنزلة برد فيما لم يشارك الخيبري لظروفه الخاصة.

وفي سياق متصل يعقد مدرب الاتفاق الوطني خالد العطوي وإلى جانبه اللاعب حامد الغامدي  عند الساعة 5:15 من مساء يوم غدٍ الأربعاء المؤتمر الصحفي الخاص للحديث عن مواجهة النصر ضمن منافسات الجولة الـ15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وفي سياق آخر أنهت إدارة نادي الاتفاق اجراءات إعارة المدافع التونسي في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أسامة الحدادي لمدة موسم ونصف.

من جهة أخرى حصد حارس ⁧‫الاتفاق‬⁩ رايس مبولحي جائزة رابطة الدوري السعودي للمحترفين ‬⁩ لأفضل حارس لشهر ديسمبر للجولات 9-10-11-12-13 نظير حصده للنقاط الأعلى للمعايير التي أعلنتها اللجنة الفنية بالرابطة في وقت سابق

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*