14 جُمادى الآخرة 1442
news image

بعد الخسارة امام اليابان في البطولة الآسيوية قبضة الاخضر في مهمة التعويض امام الامارات

بتاريخ 20 يناير 2020

الرياض- متعب الجوهر

يسعى المنتخب السعودي الأول لكرة اليد للعودة والتعويض في مباراته القادمة أمام منتخب الامارات  ،لك بعد تلقيه خسارته الأولى في البطولة الأيوية التاسعة عشر المقامة بالكويت والمؤهلة لكاس العالم بمصر 2021، من نظيره منتخب اليابان بنتيجة ( 22 – 30 ) في المباراة التي جمعتهم اليوم الأثنين على مجمع سعدالعبدالله الصباح للصالات بالكويت ،وذلك ضمن مباريات الدور الرئيسي.

ولم يفرض المنتخب السعودي الأول أفضليته بالتقدم منذُ بداية المباراة، حيث استطاع المنتخب الياباني بأن ينهي الشوط متفوقًا عليه بـ ( 10 – 16 )، و حاول منتخبنا الوطني في الشوط الثاني التقدم على اليابانيين، إلا أن الدفاع الياباني منع تلك الهجمات، وانهى المباراة بنتيجة ( 22 – 30 ) .

و سلم جائزة أفضل لاعب بالمباراة، نائب رئيس الاتحاد السعودي وأمين الاتحاد العربي لكرة اليد الأستاذ عبدالله العليان للاعب المنتخب الياباني ( تاتسوكي ).

من جانبه اكد سعود الحودي رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة و رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة اليد بأن هذه الخسارة الأولى يمكن تدراكها وسنحاول التعويض في المباراتين المقبلتين أمام منتخبي الامارات والبحرين.
ومن المقرر أن يلاقي الأخضر المنتخب الإماراتي في الدور الرئيسي من البطولة يوم غداً الثلاثاء عند تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية .

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*