13 جُمادى الآخرة 1442
news image

محافظ الداير يدشن فعالية هايكنج مهرجان البن بجبال آل سلمى

بتاريخ 20 يناير 2020

 

الداير : عبد الله عكور

دشن محافظ الداير الأستاذ /نايف بن ناصر بن لبدة اليوم الأثنين بمكتبه في المحافظة، فعالية هايكنج مهرجان البن بمحافظة الداير بجبال آل سلمى، والتي ستقام تزامنا مع مهرجان البن الذي تحتضنه الداير في 30 يناير الحالي جاء ذلك خلال استقباله لأعضاء لجنة السياحة بآل سلمى و مدير هايكنج السعودية بمنطقة جازان .
واستمع محافظ الداير لشرح مفصل من مدير هايكنج السعودية بمنطقة جازان علي العبدلي، عن الفعالية التي تنظمها لجنة السياحة بآل سلمى بالتعاون مع هايكنج السعودية، مؤكدا أن هذه الفعالية فعالية ثقافية رياضية سياحية وتعريفية بالمنطقة وتراثها كما يشارك فيها عدد كبير من المهتمين برياضة المشي وتسلق الجبال من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج و أطلع محافظ الداير على المسار المعد للفعالية و الترتيبات الخاصة لضمان نجاحها.
وأكد محافظ الداير أن مصاحبة فعالية هايكنج لمهرجان البن الذي يحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة وحرص ومتابعة سمو أمير المنطقة و سمو نائبه شيء يثريه و يزيد من فرص نجاحه و يسهم في تحقيق أهدافه، مشيرا إلى أهمية مثل هذه الفعالية في التعريف بالمحافظة و ما تحتويه من مقومات سياحية و قلاع أثرية تاريخية و إطلالات فاتنة مميزة، منوها بأثر رياضة المشي على صحة الإنسان.
وفي ختام اللقاء أطلع محافظ الداير الفريق على المسارات السياحية المطروحة في المحافظة و التي تتميز ببيئة مميزة و تهدف إلى تنمية السياحة الريفية داخل المحافظة.
موجها شكره لمدير فريق هايكنج بمنطقة جازان و لجنة السياحة بآل سلمى، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلت في الترتيب لهذه الفعالية.

حضر اللقاء رئيس اللجنة السياحية بآل سلمى محمد بن جبران المالكي واعضاء اللجنةوالمتحدث الرسمي لمهرجان البن الأستاذ سالم بن حسين المالكي و عدد من الاعيان.

 

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*