05 جُمادى الآخرة 1442
news image

ممثل أندية الحي الترفيهية التعليمية ” بنين ” بتعليم الأحساء يرعى انطلاق منافسات ” متألق “

بتاريخ 19 يناير 2020

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

رعى ممثل أندية الحي الترفيهية التعليمية ” بنين ” بتعليم الأحساء مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية والخدمات المساندة الأستاذ عماد بن أحمد الجعفري انطلاق منافسات “متألق” بأندية الحي التي انطلقت مساء اليوم الأحد الموافق 19 – 1 -2020 م وتستمر حتى 29 – 1 – 2020 م بكافة الأندية .

و أطلع “الجعفري” على الفعاليات المقامة بمقر نادي حي مدرسة وادي طوى الابتدائية مساء اليوم الأحد الموافق 19 – 1 -2020 م .

كما وقف على استعدادات النادي لمنافسات ” متألق ” بكرة الطاولة والخط العربي حيث اشتمل النادي على حزمة من البرامج والفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية .

كما شاهد “الجعفري” دورة تدريبية في الربورت وبرمجته حيث أشاد بدور المدرب المختص على الدورة مشيدًا بما شاهده من تفاعل الطلاب وكرم الطلاب المنتظمين بالدورة ، مؤكدًا على أهمية إقامة مثل هذه المسابقات التي تنمي مهارات ومواهب الطلاب ، و تعويدهم على استثمار أوقات الفراغ بما هو مفيد .

يذكر أن الفعاليات تنفذ على مرحلتين المرحلة الأولى ” مرحلة التصفيات الداخلية ؛ وهي مرحلة يقوم فيها النادي بعمل المسابقات داخل النادي على شكل دوري ومن ثم يتم تكريم الفائز في كل مسابقة .
أما المرحلة الثانية وهي مرحلة منافسات الأندية ؛ وهي مرحلة يتم المنافسات على مستوى الإدارة .

وتستهدف المنافسات منسوبي الأندية المشاركة من الطلاب بكافة المراحل التعليمية الثلاث ( الابتدائية – المتوسطة – الثانوية ) .

الجدير بالذكر أن منافسات ” متألق ” تشمل ( الألقاء المرتجل – الخط العربي – كرة الطاولة – المسابقة الثقافية الالكترونية )

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*