05 جُمادى الآخرة 1442
news image

مستفيدات تأهيل اناث الدمام في زيارة تعريفيه ترويحيه لمحافظة الأحساء.

بتاريخ 13 يناير 2020

 

الاحساء
زهير بن جمعة الغزال

نظم قسم الانشطه الاجتماعيه بإدارة مركز التأهيل الشامل للاناث بالدمام عدة برامج خلال إجازة منتصف العام حيث تم تقديم برامج داخليه تهدف الى تنمية المهارات والمعرفه وإبراز المواهب الابداعيه لدى مستفيدات التأهيل

ومن ابرزها زيارة تعريفه ترويحية لمحافظة الأحساء بدأها بزيارة تعريفيه لشركة ندى للالبان تم إستقبالهم و أخذ جولة تعريفيه من قبل المنسق والتعريف بأهم الصناعات الوطنية والمنتجات التي تقدمها الشركة وكيفية تعبئة الالبان وصنع العصائر وعمل الزبادي وخط الانتاج هذا وقدمت الشركه للمستفيدات هدايا عينيه من انتاجهم .

بعدها تم الانطلاق الى منتجع بالميرا والذي قضت فيه المستفيدات امتع الأوقات بأجواءعائليه جميله مليئه بالمرح والمتعه جمعتهم على وجبة غداء .

بعدها توجهنا الى كرنفال الزهور والمقام في مدينة جواثا حيث المتعه والمرح عن طريق المشاركه في الخدمات الترفيهيه الموجوده ومشاهدة الفعاليات المتواجدة في هذه المدينه منها حديقة الحيوانات وكرنفال الزهور بمشاركة الاسر المنتجه.
ومتابعة من مديرة المركزالاستاذه /عائشه بنت علي المزيد حيث حرصت على تنوع الانشطه الاجتماعيه خلال إجازة منتصف العام وذلك لكسر الروتين لدى المستفيدات.

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*