الإثنين, 2020-01-13 / 2:24 مساءً.
news image

مربط دبي يتألق بثلاثية ذهبية في بطولة عجمان لجمال الخيل العربي ويشيد ويهنىء حاكم عجمان وولي عهده بنجاح البطولة وشعارها الوطني

Shabaantawakol بتاريخ 13 يناير 2020

 

زهير بن جمعة الغزال

أعرب المشرف العام مدير عام مربط دبي للخيول العربية المهندس محمد التوحيدي عن سعادته بالثلاثية الذهبية التي نالها المربط في ختام بطولة عجمان لجمال الخيل العربي، مشيرا إلى أن الإنجاز كان متميزا مع بداية العام الجديد. وقال التوحيدي:” بطولة عجمان كانت دوما مدخلا جميلا لحضور مربط دبي. البطولة جمعت كل مواصفات النجاح من حيث التنظيم والتشجيع والحضور الخاص للمحكمين العرب والمشاركة الحيوية لأجمل الخيول العربية للمرابط الوطنية”.
كما أعرب التوحيدي عن تقديره الخاص للحضور السامي  اليوم في  الحفل الختامي للبطولة قائلا:” كان الحفل الختامي في منتهى الجمال بحضور صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان حفظه الله، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وسمو الشيوخ الأبناء والأحفاد. وقد أحسنت اللجنة المنظمة باختيار شعار العام الجديد عام الإستعداد للخمسين، للتعبير عن قوة الإرادة والعمل المستمر لتحقيق مزيد من الإنجازات”.
وأضاف التوحيدي:” لهذا الرونق السامي الذي عودتنا عليه بطولة عجمال لجمال الخيل العربي، ولنجاحها الخاص في هذه الدورة كما في كل الدورات السابقة، نتقدم بالتهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان وإلي ولي عهده سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، وذلك لما تميزت به البطولة من نجاح وتشجيع وتميز”.

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*