الأحد, 2020-01-12 / 10:01 مساءً.
اخبار عاجلة
news image

«ليلة صقر الأغنية الخليجية» أسطورية بكل المعاني تركي آل الشيخ يشيد بالمسيرة الفنية الرائعة للفنان رابح صقر

Shabaantawakol بتاريخ 12 يناير 2020

 

عبدالله الينبعاوي _الرياض:

أشاد معالي المستشار الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالمسيرة الفنية الرائعة للفنان رابح صقر، وجهوده المتميّزة في الارتقاء بالأغنية السعودية والخليجية، واصفاً الفنان رابح صقر بأنه” فنان مميّز، وموسيقار كبير، قدم الكثير للساحة الفنية في المملكة والخليج”.

جاء ذلك في مكالمة هاتفية، أجراها الأستاذ تركي آل الشيخ، أثناء حفل «ليلة صقر الأغنية الخليجية» التي أقيمت أمس السبت 11 يناير الجاري، بمسرح فنان العرب محمد عبده في البوليفارد بالرياض، ضمن حفلات “ليالي الأساطير” التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه، لتكريم أشهر عمالقة الفن والموسيقى في المملكة.

ومن جانبه، عبر الفنان رابح صقر، في كلمة بهذه المناسبة، عن سعادته البالغة بهذا التكريم، قائلاً ” هذا التكريم لكم أنتم جمهوري العزيز، وأنا أحب أن أشكركم جميعاً، وأن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير للهيئة العامة للترفيه، وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، وأعتبر هذا التكريم هو تكريم لكل الفنانين والفن السعودي”.

وقام المهندس فيصل بافرط الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، خلال الحفل بتقديم درع التكريم من الهيئة العامة للترفيه للفنان رابح صقر، تقديراً وعرفاناً لمسيرته الفنية العريقة، ولدوره البارز في دعم الفن والموسيقى السعودية والخليجية.

وشارك في الفرقة الموسيقية المصاحبة للفنان رابح صقر في هذه الليلة الطربية الساهرة، عازف الجيتار الأمريكي الشهير ستيف ستيفن، فهو موسيقي وكاتب ومنتج أمريكي انطلقت مسيرته الفنية الرائعة منذ عام 1979، وساهم في العديد من الألبومات الناجحة مثل ألبوم (أيقونة البوب) للفنان مايكل جاكسون، وإعداد الموسيقى لعدد من أفلام هوليودية الشهيرة، وتوج بجائزة الغرامي لعام 1987 لأفضل أداء لآلة بوب.

 

 

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*