06 جُمادى الآخرة 1442
اخبار عاجلة
news image

تنمية أبوعريش تحصد المركز الأول لجائزة التميز المؤسسي للجهات غير الربحية بجازان

بتاريخ 10 يناير 2020

توج مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس أحمد القنفذي، لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش ، بالمركز الأول على مستوى منطقة جازان في جائزة التميز المؤسسي للجهات غير الربحية للعام 2019م .

جاء ذلك في حفل مبادرة التميز للجهات غير الربحية بالمنطقة، والذي أقيم على مسرح مركز التنمية الاجتماعية بجازان مساء أمس ، حيث تسلم الجائزة رئيس مجلس إدارة الجمعية عبده راجحي .

وأثنى المهندس القنفذي على جهود لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في أبوعريش ودورها الريادي والمتميز في مجال خدمة المجتمع المحلي وتنميته ، فيما أعرب رئيس اللجنة المنظمة للجائزة يحيى زكري عن تقديره لجهود اللجنة ومجلس إدارتها وكافة الأعضاء في تطوير أعمال اللجنة حتى أصبحت نموذجًا متميزًا في العمل المؤسسي للجهات غير الربحية في المنطقة .

بدوره أعرب رئيس لجنة تنمية أبوعريش عبده راجحي عن سعادته وكافة أعضاء اللجنة بهذا التقدير الكبير الذي وجدته اللجنة من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان ، وهو الجهة الحاضنة لكل الجمعيات واللجان العاملة في القطاع غير الربحي بجازان ، معتبرًا الجائزة حافزًا لمزيد من العطاء والعمل لخدمة المجتمع المحلي وتنميته وتطوير أداء اللجنة وتعزيز حضورها المتميز في كافة المحافل الاجتماعية .

اعجاب ومشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*