14 جُمادى الآخرة 1442
news image

بهدف قاتل .. أتليتكو يتأهل لنهائي السوبر الإسباني لمواجهة كتيبة زيدان الأحد القادم

بتاريخ 10 يناير 2020

 

عبدالله الينبعاوي _جدة/

تغلب فريق أتليتكو مدريد على نظيره برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
بطولة السوبر الإسباني تقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية في نظامها الحديث والمكونة من 4 فرق وهم أتليتكو برشلونة وريال مدريد وفالنسيا سيطر أتليتكو مدريد على الكرة مع بداية الشوط الأول مع بعض الهجمات على مرمى برشلونة لكن دون أي خطورة.
برشلونة رد على أتليتكو بعدد من الهجمات أخطرها كان عند الدقيقة 23 كانت بتسديدة من لونيل ميسي لكن تألق أمامه الحارس أوبلاك.
الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مع انطلاق الشوط الثاني سجل أتليتكو مدريد هدفًا عن طريق كوكي من خلال جملة منظمة من منتصف الملعب انتهت في الشباك. برشلونة عدّل النتيجة عن طريق نجمه ليونيل ميسي بهدف في الدقيقة 51 قبل أن يضيف جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 62 بتسديدة رأسية من داخل منطقة الجزاء.
أتليتكو مدريد عاد للمباراة عن طريق ألفارو موراتا بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 81 ليسجل بعدها هدفًا قاتلًا في الدقيقة 86 عن طريق أنخيل كوريا.
ومن المقرر أن يواجه أتليتكو مدريد نظيره ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية. وشهدت المباراة حضور جماهيري كثيف تجاوز الخمسون ألف مشجع من مختلف أنحاء المملكة والعالم.. لمؤازرة البرسا، لما يتمتع به من شعبية كبيرة في السعودية والوطن العربي. كما شهدت تواجد عدد كبير ل‏معلقون وصحفيون من وسائل إعلام أسبانية وعالمية لتغطية الحدث الكبير.

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*