28 رَمَضان 1442
اخبار عاجلة
news image

الاتفاق يغادر غدا إلى أبها استعدادا لمواجهة ضمك السبت

حسين الحزيمي بتاريخ 09 يناير 2020

 

الاحساء
زهير بن جمعة الغزال

شدد المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي على أن فريقه عاقد العزم للفوز على مضيفه ضمك ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية قبل نهاية الدور الأول من الدوري، مشيراً بأنهم يدركون صعوبة مواجهة ضمك عندما يلعب على أرضه إلا أن ذلك لن يثني النواخذة من تحقيق الانتصار.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده خالد العطوي للحديث عن مواجهة الاتفاق مع نظيره ضمك ضمن منافسات الجولة الـ14 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث قال العطوي في بداية حديثه :”كما تعلمون بأن المباراة مهمة لنا، وهي تعتبر ما قبل الأخيرة في الدور الأول من الدوري ولدينا الرغبة الكبيرة في استكمال النتائج الإيجابية “.

وأضاف : ” ضمك فريق شرس على أرضه، حيث أن غالبية نتائجه الإيجابية حققها على أرضه إلا أن فريقنا جاهز لخوض المباراة والظفر بالانتصار ”

وعن أسئلة الإعلاميين حول صعوبة تضاريس أبها وفترة الانتقالات الشتوية رد العطوي قائلاً: “سياستنا واضحة في كل مباراة هدفنا منها الفوز بصرف النظر عن الفريق المنافس “.

وأشار المدرب الوطني بأنهم راضين كل الرضا عن ما يقدمه اللاعبين سواء على المستوى الفردي أو الجماعي مشيراً بأنهم وصلوا إلى انسجام أكثر، موضحاً بأن الفريق قد افتقد إلى عنصر واحد وهو البرازيلي روجيريو بداعي الإصابة ويبحثون عن إضافة عنصر بديل في الفترة الشتوية.

في المقابل أكد لاعب وسط فريق الاتفاق إبراهيم محنشي بأن فريقه جاهز لمواجهة ضمك مشيراً بأنهم يدركون بأنه فريق ليس بالسهل، وسيسعى مع زملائه اللاعبين لتقديم ما لديهم للظفر بالنقاط الثلاث.

ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس عصر اليوم الخميس على ملعب عبدالله الدبل بالدمام تحضيراً لمواجهة ضمك.

وكان التدريب الذي قاده العطوي قد تركز على الجانب الفني من خلال تطبيق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية، وإيجاد حلول متنوعة للتسجيل، ثم أجرى لاعبو الفريق مناورة جادة على منتصف الملعب، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة وركلات الجزاء. وشهد التدريب عدم مشاركة ماجد النجراني وذلك لشعوره بألم في مفصل القدم، وسيحتاج النجراني إلى يومين لتحديد موعد عودته للتمارين الجماعية.

ومن المقرر مغادرة الفريق الاتفاقي صباح يوم غدٍ الجمعة من مطار الملك فهد بالدمام متوجهاً إلى أبها حيث سيقيم تدريبه الأخير قبل مواجهة ضمك مساء السبت عند الساعة 3:50 عصراً.

اعجاب ومشاركة :

حسين الحزيمي

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*