news image

جوهرة جدة تشهد حضور عشاق الملكي من مختلف أنحاء العالم ‏الريال يكتب فصلاً جديداً من المتعة الكروية ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني

بتاريخ 09 يناير 2020

 


عبدالله الينبعاوي _جدة:

فاز ريال مدريد على فريق فالنسيا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
وتأهل الميرنغي إلى المباراة النهائية، وسينتظر الفائز من مباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة، في مباراة ستقام يوم الأحد المقبل على نفس الملعب.ريال مدريد سيطر على أحداث اللقاء وتمكن من تسجيل هدفين في الشوط الأول من المباراة عن طريق توني كروس في الدقيقة 15 من كرة عرضية جاءت من ركلة ركنية مخادعة سكنت شباك حارس فالنسيا.أضاف ريال مدريد الهدف الثاني عن طريق لاعبه المتألق في المباراة إيسكو في الدقيقة 39 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.
شهد الشوط الأول محاولات بسيطة من فريق فالنسيا على مرمى ريال مدريد في الوقت الذي تألق فيه الحارس كورتوا.
انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.
ريال مدريد عاد للشوط الثاني بنفس السيطرة والأداء القوي الذي قدمه في الشوط الأول حتى سجل الملكي الهدف الثالث عن طريق لوكا مودريتش في الدقيقة 66 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
فالنسيا سجل هدفه الوحيد من ركلة جزاء عن طريق باريخو احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفار بعد أن لمست الكرة يد راموس.
وشهدت المباراة عودة لاعبي  ريال مدريد المصابين خاميس رودريغز وماريانو دياز، حيث لم يشارك الثنائي منذ فترة طويلة. وشهدت المباراة حضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، وبجانبه لويس رويباليس رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم و رئيسا ناديا ريال مدريد وفالنسيا الذينا تبادلو الهدايا التذكارية.. بين شوطي اللقاء.

وشهدت المباراة بمتابعة إعلامية غير مسبوقة من ممثلي الصحاف والمواقع والقنوات الإسبانية وكذالك المحلية والعربية والدولية.

اعجاب ومشاركة :

نائب رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*